New Arabic Sex Story


كان منتصف الليل للعب. Madhavi لن يأتي. ذهب للنوم Gangadhar كايلاش، وكان لي غرفة في Mjhle الثالث، الذي كان في الجزء الخلفي من المنزل. انها الذهاب الى الحمام قبل أن يقتل موت ضغط منخفض، وسقطت نائما في الغرفة. غرفتي كانت وراء Gchci. سمعت وأنا بالنعاس، بعض الضوضاء القادمة من Gchci. يمكن أن يكون الفكر الذي مثل ليلة Gchci I؟ نهضت وخرجت. كان Gchci ليس أي. حدث الآن ما الصوت القادم كانت قادمة من المنزل. كان المجلس مشروعي مظلة Mjhle التي كانت في مستوى Gchci لدينا. رأيت بعض المظلات والبلاط متعفن من التي تم إزالتها. كان هناك ضوء قادم من الصوت. ذهبت ورأيت حذاء. يبدو الجانب كبيرة غرفة من المنزل. وثلاث نساء ورجلين إعداد للنوم. تركت لهم تكمن في سريره نائما. تعلمت في اليوم الآخر الذي عاش في عائلة الصبي القادم Mnjhle الباب كان متزوجا. بعد ظهر ذلك اليوم نفسه، انتقل الموكب، وأضاف قرية أخرى وعاد لليوم الثالث على العروس أن تجد لي وحده Madhavi قال: أخي،
سيلعب الليلة. ترى؟ I: أي لعبة؟ المزايدة Madhavi لوجود: الآن لم يكن غير مقصود. يمكن إذا كنت تعرف أن ينظر إلى الغرفة Gchci من المنزل من جانب الذراع I: ما عنه؟ Madhavi: هذا كل شيء لهذه الليلة، سوف يحتفل الليلة الأولى. Manjala الصبي الذي جاء أمس، تزوج من عروسه في غرفة ....... و........ وقال انه. وMadhavi احمرار الأحمر I: كيف يمكنك أن تعرف؟ Madhavi: إنها تنام مع الجميع في غرفة هو الاخ الاكبر من ابنتي في غرفة نومها رأته عدة مرات وباريش كما أفعل أنا. قليلا، والتفكير قلت: لدي مكان آخر للذهاب للنوم وكنت انظر اليهم Chudai. Madhavi: لا، الأخ، ناهيك عن ما MJA ترى؟ سوف نرى إذا كنت لا Itrajh؟ I: Madhavi، وبالتالي فإن التهديد ليس عمة فارغة يكتشف ما سيحدث؟ Madhavi: لا يهمني ذلك. أمي تذهب إلى النوم في الساعة التاسعة في الألم، والليل في المفاصل وسلم لا أواخر شهر العسل لن تبدأ قبل الساعة العاشرة Ungi أذهب للنوم، ولكن لتصل الساعة الثانية عشر Ungi. I: هذا صحيح، ولكن قلب مات و، ما سترى؟ قالت انها وضعت الأسلحة في جميع أنحاء قرون رقبتي: عليك أن تكون هناك، أليس كذلك؟ أو ....... كايلاش انها تبدو أفضل مني؟ وكان الشيء الآن مجرد فتاة عادية Madhavi. على أي حال أنا لست جميلة جدا الفتيات تنظر في وجهي فرصة أخرى، لم تمارس Chudai. لماذا لا يمكنني الاستفادة؟ شقيقة أو أخت، يسأل نفسه إذا Chudwana يأتي والذين احتفال وانا ذاهب للقيام بذلك؟ لقد بدأت التفكير في تان لها من قبل Chudai. أنا سحبت اعادته الى عقد Madhavi. Chucia ँ أنه وضع لي قبالة صدري وتم الضغط ديكي بين البطون كانت لدينا خ. مع الأخذ في اللحم لينة من ذراعيها كانت حلوة جدا. قد يكون MITI المرة الأولى التي لدي مثل هذه الفتاة. حسنا، في تلك الليلة كنت ذاهبا لمعرفة Cijen الأولى. Hoton لتقبيل لي بلطف على ذراعي وهرب حتى تم تركت شعور ترقيع قليلا حتى يتم الوفاء بها ميتي كيف Mjedar Chudai. وأود أن أغتنم موت كان عليه أن يذهب إلى الحمام. وIntejari كنت أنتظر الليل كبيرة. حتى لا ننتظر، وقال انه سيكون العروس والعريس. كان من المفترض أن يكون أول Chudai على أي حال، أليس كذلك؟ Madhavi تعطيني غمز بعد ذلك؟ كان يبتسم طوال اليوم Madhavi تبحث في بلدي الانزعاج. A عدة مرات وقال انه تبين له Chucia. وقفت عاجزة سقطت نائما، وكان قده، والنوم، اللعاب هو Tpakata. بعد ونحن يأكلون وجبة المساء. فأين ذهبت كل ذلك والنوم في عيني؟ جاء مرتين إلى ثلاث مرات وللاطلاع على ما يجري في غرفة النوم في العاشرة صباحا Madhavi أردت أن تأخذ بين ذراعيها لكنها، لن تكون ممتعة في عجلة من امرنا. التحلي بالصبر. أنا فقط Tumari الليلة. I: لذلك سوف نعرف عمة؟ Madhavi: لا شيء. ولم يدل الحمار من إعلان في القرية. لي: إعطاء قبلة. Madhavi: ما وحده. Ungi ذلك قد أذهب تفعل شيئا أكثر من ذلك. لمست شفتي مع الشفة I Madhavi. مرحبا، لطيف جدا والشفاه التي كانت حلوة؟ لم أكن أعرف ما كان واقفا الشفاه لمسها. Madhavi يعرف ولكن. أعطى شفة شفة الجرح لله بصوت عال وفتح فمي وامسحي شفتي Chuse إلى الفم. شعرت القذرة لكنها كانت حلوة جدا. ولكن سعيت أيضا Madhavi إعفاء عقد رأسي بعد ذلك. دقيقة واحدة فاتتها قبلة، وقال: Ahhhh، وجاء MJA. أليس كذلك؟ ماذا فعل أول مرة، أليس كذلك؟ دون الذين تحدثت مرة أخرى. انتقل الآن Madhavi لسانه في شفتي. أوه، أوه، ما تأثير ذلك؟ الجسم كما لو كانت تنفجر ديكي. وقالت عبر منامة عقد موخيرجي: الأخ، Tumara وهو الآن جاهز لل لم يأخذ مني. I معزولة عليه وسلم قال: Madhavi يكون قد انتهى. أود أن عليك أن تذهب أكثر من Tdpana ثم يكون قد انتهى. تولى Chera بلدي. البعض يقول هذا من قبل I إزالة اليد وقال: اذهب، Chode قضى سنوات عديدة دون التوقيع على الجانب الأيمن لمدة عامين. Chode أنا لن يموت دون UNGA. عقد يدي على الثدي في حين انها: هل أنت غاضب؟ الآن أنا Ungi مشجعة. يغفر الآن قول الحقيقة، لم يكن لديك غمز من القلب؟ I:

 حتى لو صحيح، أليس كذلك؟ وبالتالي فإن الفتيات ازهر زهر هاس Madhavi Gchci قيل صوت، والآن اللعبة على وشك أن تبدأ وقفنا حتى وأنا فعلت هذا مرة أخرى في Gchci. والعروس والعريس يجلس على السرير في غرفة الجلوس وراءه. كانت يد العروس على كتفيها. وقال انه شيء في الأذن من العروس. لم Srmai الزفاف ولكنه موافقة نعم. Chera الفم إلى الفم جولة لصقها على العريس العروس. متى ذهب. من جهة العروس والعريس على الكتف للثدي يتم جلس على. وقفت وراء Madhavi. كان ذلك أيضا يدي على أكتاف اللقاحات. حتى هنا أنا أيضا Madhavi العرسان عقد الثدي القبض عليهم. حاول Madhavi لإزالة يدي لكنني لا يعتبر. نو بعد الحق أعطاني قليلا لكنني Naiti الثدي Shalane وقالت إنها وضعت بعد ذلك يده على خطاطيف: ليس بعد، ثم فتح مرة. Madhavi لدعم وأحضرت له في الغرفة،،،،،،،،،،، كان علينا أن ارتداء TE في الغرفة في بعضها البعض. إزالة أضافت أنه إزالة ثوبي الليل، حمالة صدرها. رأيت كل من يلقي والثدي Neepls استغرق بلا رحمة Cipti. بلدي 7 بوصة الديوك الثابت أنها في كثير من الأحيان: مرحبا، ما هو Tumara شقيقها. الخام Kanwara أليس كذلك؟ I: Kanwara الوحيد الذي لم يرها حتى الآن موت هول ثقب بها لقتل يدها وقالت انها دفعت بي إلى السرير واستغرق انخفض على السرير. أقول هذا قبل توليه فمها. أنا لم عانت. قلت: Madhavi، UNGA قيام بذلك ثم سوف أكون الاستحمام في فمك. صوت لهم ولكن قالت إنها لا تسمح لهم بذلك. لم يكن لدي أي خيار. صعدت أنا Bhos انفجار ويديها تمسك شهد الزهر Cipti Clatoris. كان عليه الآن يطرح بدوره. فتحت فمها كما لو أنها تذهب آه أخذته. بدا الأمر مثل أخذ بعض Jpti لها. I تخلى لها على السرير وجلس يطلق النار. وقالت انها عازمة، أنا قد أزال يدها، بعد كل من معصميها في يد واحدة لعقد الثدي من ناحية أخرى أنا قطع نشل. نشأت OUI ما تأوه قوله. انبطحت على ذلك. دفن جثمانه مع وزني وأنا لا يمكن أن تتحرك. وقد خدم مع الفخذين حسم. شعرت وضع ركبتي بين ساقيها، اتسعت بشدة فخذيها. عند واحد يطلق النار على الفخذين حريري واسعة Gagri الحمار الى اليد اليسرى وأنا حذف. الآن لا يوجد شيء يحدث لها بين و BHOs. خبطت لوند Bhos مفتوحة. تم تجميد كلتا يديه على صدري، لذلك بدأت في مهاجمة لها دون عقد ضنا دهن. اعتقدت أنه الحق بحيث Gusega الديوك في كس. ولكن لم يكن. متقطع حول أنها على الجبين تراجع Bhos فمها لكنها لم تعثر عليه. زيادة الهجوم ثمانية من أسوأ عشرة بلدي Adhirai تشوكا لماذا جئت المقربين منه الاستحمام. وMadhavi يضحك على فشلي. ربما سيكون لديك الحمار يهز Madhavi تعمد استهداف Chukwa. قلت: جعلت الاستحمام الخاص بك UNGA المعدة لها أن تلبس، كنت لا Chodunga. لقد بدأت للهجوم. بدأت المعدة لها أن تلبس عليه. ثم أثيرت فجأة قدمه، والجانب واسعة مع الاستمرار في يد واحدة، وقالت انها وضعت ذلك الحق على الهدف. دخلت كس الديك صدمة كاملة. تحطمت مونس أنها ارتفاعا كبيرا قبعة واحدة من مونس،

 لم أكن في حاجة المزيد من التعليم. الأصدقاء، عند الله يعطيها دفعة Chudai ثم يعطي تعلمت حتى كيف يموت ووتش. يبدو الديوك اقتحامه في كس توقفت قبل خصري للعمل لم يكن في مزاج. سبت رأسها من ذهني وعند الباب، وكان مهووسا Chudai. حيث سمعت لي؟ I Chodne Gchc Gcha صدمة Gchc Gcha. تحول أصوات من خصري والوركين ملفوفة ساقيه وبدأ يهز لها الفم الديوك Madhavi آه، Ohoh، CC، من كان لي صدمة قاسية لتشديد بقوة Madhavi Choada. هذه Chudai ولم تدم طويلا. أربعة من الهجوم خمسة كانت الاستحمام. ما زلت يترك بعد ذلك. كنت الاستحمام في هجوم اخر 5-7. السائل المنوي غاب خمسة من ँ لها Pickaria السبعة. ولم أضع الحواس الجلوس. لم أكن أعتقد أنه سيكون الكثير من المرح Chudai. هذا صحيح يا من وفاة الصغيرة كنا كل التعب، ولكنه كان مرهقا ميتي التعب. كنت بالفعل في وقت متأخر من الجسم Madhavi ل. استعاد وعيه فتاة حساسة لينة بعد حين انها لا تستطيع تحمل وزن جسمي. أنا ضربت له وتم إنقاذ ساقي مرة أخرى. عرج لي ربط الساقين بصوت عال. Firate اليد على ظهري اقتباس: لا يبقى نائما، فما الداعي إلى العجلة؟ لي: سيكون لي الحمل، وسيتم غرق لك. Madhavi: تحميل الخاص بك يبدو جيدا جدا لتأتي شقيقة MJA في Chodne؟ I: وكذلك فعل MJA. UNGA ظننت انني سوف يكون ميتا. Madhavi: أعدائك يموت. هل أنت متعب؟ أنا لا سواء. لماذا؟ Madhavi: إذا كنت لا تزال قائمة، أليس كذلك؟
كان هذا صحيح. انها حقا كان يقف، وأنا قللي بعد ذلك. كان هناك ضوء ضوء ترفرف في ردها أنها كانت تعطي Tumka شعر. ملء يبدو أنك تكون كاملة من الديوك الدهون بلدي كس مدغدغ لي في جميع Bhos: Madhavi بدأ هول حفرة داخل بلدها للحديث مرة أخرى. هذه المرة لم يكن هناك عجلة من امرنا. شعرت بالراحة غمز. Bhos المياه، وكانت الديوك في اللعاب والسائل المنوي كس الكثير. Pchc Pchc صوت كانت قد حان. يعتقد Chudai يجب أن أكون الآن في حين انها قبالة يطلق النار على الغطاء. ولكن لم يكن. وكانت المرة الأولى التي دخلت بدي يطلق النار على غطاء النوم. وقالت إنها تعرف الجدران العارية تآكل جبهته. Madhavi مع كل رعشة التقطت مؤخرتي. وكان هذا الارتفاع Bhos يمكن اختراق جذر الديوك في كس. بحلول الوقت الذي كان يغادر الحمار يسقط الديوك داندي Clatoris لا يمكن أن تستهلك. كان Clatoris Rgdi في أعماق بوسها Dbay أحيانا أرتدي مونس مونس أقلعت، أيضا في ذلك الوقت. بدأت عشر دقائق بعد هذه كس Chudai Mjedar وتعمل نار كول] حوله بدأ التأثير. بدأ التفاف حول خصره لي، لأنها شعرت السكتة الدماغية لها Madhavi:


 اسمحوا لي أن الخروج أطلقت I ذراعيها ملء الخندق ونزل. كان محاصرا انها في بلدها. انا اقدر كل من أسقطت كول] رفع الثدي وانه غمز Neepls الزهر رأى.جئت وأنا أعلم من بدأ يستقر بوسها السكتة الدماغية Orgajm ليس بعيدا الظهر، يصل. قال انه لا يستطيع التحدث بشكل صحيح، لكنه قال: ضع لي الأخ Chod صب Chod. الديوك سميكة المسيل للدموع بلدي كس، Chod الحصول على واحد. Madhavi يجب قبل الهجوم I عجلت Orgajm يصل. لم أكن أعرف ماذا أفعل ذلك أنا وقفه خلال Orgajm. ثلاثين ثانية بعد أن هدأت العاصفة متعب بعد ذلك كان على التكيف. استمرت موجات من Orgajm دقيقتين. ثم استيقظت لي: يا أخي، Choada لك؟ حتى الآن لم يكن لدي مثل هذه Chudai أنا سحبت لها للخروج وهول Chodne. وقالت انها بدأت للبحث مع اشارة الى عيون ممزقة: نجاح باهر، لذلك كنت لا JRE؟ I: صحيح. السيدات الأول. أنا في عجلة من أمرها ووسع قدميه: Chodiye، Chodiye مريحة. ما هو لي؟ عشرين دقيقة بعد ذلك أنا Choada لMadhavi. بعد كل شيء، I الجيش الأحمر الياباني بصوت عال جدا. كان Orgajm Madhavi أيضا جزء صغير معي. وقال انه لا يعرف متى أنام. كانت في بلدها ونحن على حد سواء سقطت نائما كان Madhavi ليس على جانبي عندما فتح عيني. كان ضوء الغرفة المحترقة. وكنت مستلقية عارية على السرير. انه يلقي Gagri صد خرجت من الحمام. كان عليها أن يراني عاريا هاس. وهي: للعب في الرابعة صباحا، وسأترك لك النوم. I: أي واحد سوف تفعل؟ أود كيف أنها جاءت إلى السرير وسحبت انتزاع لها. لكنه أبقى فقط نو الحق أخذت لها في ذراعي. عملت مع قبضة اليد في معصمه. المرأة في اليد الأخرى التي Gagri الافتتاح. موخرجي المقاومة طفيفة. اقتباس: ويجب ألا تكون في وقت متأخر. I: فليكن لكم الحق الآن، وأنا لم أر حتى Madhavi: يا أخي، لا بد من النظر في الوصول الى قلب ما هو Muje I: ترك حيث أنا بعيدا؟ بعد أن تركت امرأة خلعت Gagri. غطت كان انقلبت اليدين العاريتين Bhos في ذلك الوقت رأيت الحمار العارية. استيقظت من Loda على مرأى من البيانات. كانت Cikane الثقيلة والكبيرة الجولة الحمار دعوة. لكنني Firaya كول] بكلتا يديه. Firai الاصبع في عمق الكراك. أنا سحبت Madhavi استغرق جانبي. كانت معتادة على تحول ظهره على صدري مع ديكي دفنوه كول]. فتحت يدي الآن ربط الصدرية واشتعلت الصدور العارية. وقد غطت Bhos بكلتا يديه. اضطررت لإزالة يده R قال: الآن كنت قد اتخذت لها، ما هو استخدام غطاء Piki الآن؟ Madhavi: بالخجل لي: أوه، لا تخجل يأتي ويمسك بيدي؟ الكثير من المرح لنرى أين جئت إلى المكان الصحيح، وكيف تفركه لم يسلم هو على حذف Bhos. ولكن كنت قد فتحت بلوزة، Nikane لها بالنسبة له يجد نفسه مضطرا إلى جنب. كان صد Madhavi قبالة أضع يدي على Bhos. القبض عليه ولكن لم معصمي احتجاج لا. كان بيدي الأخرى الثدي Shalane. ورفعت رأسه وبدأ في مطاردة. فتاة صغيرة أول مرة كنت أبحث الثدي. الثديين Madhavi نلق نظرة الشركة المصرية للاتصالات مثير جدا. على رأس من الصدر من ثدييها كان من مكانة متوسطة، الجولة بأكملها. كان Ariola اثنين بوصة من اللون البني في منتصف الثدي Ariola كان من بين الحلمة وحساسة صغيرة. وAriola والحلمة الناشئة في ذلك الوقت. لا أستطيع تحمل في كف الثدي مداعب واتخاذ Cipti Neepls Msli. وضع يده على Madhavi ذراعي والثدي مع الرحمة قمعها. سكب العرق I المياه كانت أكثر تأن. كان بيدي الأخرى Bhos Shalane. Bhos هو لطيف ذلك أن أذهب ف

ي ذلك اليوم. الشيء هو أن بمجرد طيف Bhos Tajubi وضرب كل من Chudai MJA يضرب مونس مونس يأتي من أصابعي ذهابا وإيابا من الأمام إلى الخلف على Hoton كبيرة تم التمشي حولها. Bhos حسنا أردت أن أرى، لذلك جلست لالكذب على Madhavi. موخرجي، والحق بعد الفخذين نو تقدم مع المثارة واتسعت. ذلك كان قبل عيني mastani Bhos مثل لون بشرة كان قليلا Madhavi عادلة قليلا ولكن Bhos. كانت قطعة كبيرة البرتقال شفاه ممتلئة كبيرة وسميكة. وأثيرت مونس. تحول على مشارف مونس و الأسود المجعد كبيرة كان جانت. جا ँ VLI ثلاث بوصات وكانت طويلة الصدع بين الشفاه لون الشفاه في الدقيقة رقيقة صغيرة. كان Clatoris الزاوية التالية نصف بوصة طويلة الكراك. وكان لا يزال Clatoris ياهوو عراق كان من الصعب فقط. يكره Bhos الصغيرة مثل التوت جبين وكان ساطع من خلال المياه. الكراك في زاوية فمها، والتي كانت منكمشة مرئية. كيف الدهون وجدت لتكون في حفرة صغيرة كهذه لانني لم أستطع فهمها. وأصابعي اللعب مع Bhos موخرجي ثم اضغط لها بعد ذلك. أوصي كنت لا تعرف ما تلصق I Bhos على الشفاه. نشأت Madhavi تأوه وقال: هيا، إلى متى؟ جئت بين فخذيها مفتوحة. كنت أريد أن تعقد لها لها شيء غريب حدث. كانت يدري لماذا، من والهواء كانت لينة. كنت Gbra، ماذا حدث؟ وقد اشتعلت العين من شخص عزيز لي؟ قلت: Madhavi، هذا واحد كان ضجة. ماذا ستفعل الآن؟
لقد وضع الظهر على Loda لينة سبت عقد Cdha لها قبعة انه كان عاريا والجبين. أومأ على لسانك بها وتعيين Firai. يمسح جبهته الشفاه. بدأ اللسان Frenm عندما شعرت الكهرباء في جسدي لمعرفة العرق سباق واحد فقط كان قد اختار الجبين فتح الفم واللسان بين البني قمعها. داندي العرق هو من قتله موت موتي تدريب زمام الأمور في ضوء هذه العرق بدأ Tumke Loda موخرجي بدأت في مص. بدأ العرق لدغدغة مستقبلية غريبة وبدأت لتتصلب. شاهدت بالكامل كان تان. وقد شغل الفم Madhavi مع حجم كبير لها. تظاهرت انها عمل الفائدة. كان Madhavi شس عندما تم بعد ذلك انها تراجع يدي على ظهره. بلغ ثقب اليد هول الحمار. أنا واحد من Madhavi 2 Shlaa كول]. كول] نجاحات في صدع من أصابعي قبالة مصب الحمار من Madhavi بدأت الحقائق Bhos استكشاف و BHOs ​​الاصبع على Firai. في ذلك الوقت الرطب Bhos Madhavi من المياه التي أستعملها كان مبتلا. مشيت الى سوار لها. أنا سحبت على الفخذ كول] Madhavi لوأشار نحوي ووضع رأسي في اليد الأخرى. كان رأسي الآن بين فخذيها. جاءت الى فمي Bhos Bhos مبهج من رائحة باردة. انا اقدر كول] Madhavi لتخطي هذه Bhos نظر في وجهي. اللسان من Ented I Bhos أيضا. الحمار إلى مونس إلى الأمام إلى الخلف والعودة إلى الجبهة


Chidra يمسح الشفاه كبيرة من هذا القبيل. الشفتين واللسان واسعة في صدع من المدلى بها. Clatoris الرابط مات، قد يستغرق بسهولة مركز Hoton. وضع Clatoris شس شس الشركة المصرية للاتصالات الشركة المصرية للاتصالات في اثنين من أصابع لها. أصبح تان لها، مثل الحديد وضرب سال العصير على Bhos الماضية. ثم عندما استخدمت Madhavi القدم Frenm Firati اللسان لتشغيل الكهرباء في جسدي، وكان للتحرك بلدي كول]. شس Clatoris جبهته الصغيرة التي كنت قد تغيرت. ملء فمها لكنها لم تستطع قول أي شيء من شأنه أن يبدو. كول] أن تهز. ينحني الآن دون Chode. ولكن الآن .. اللعنة ببطء اتسعت أنها فخذيها. اشتعلت موتي تدريب Clatoris قدمها خصوصا انه كان يفرك على Bhos. Neepls الوقت نفسه بدأت مص. آه كان Madhavi للخروج من الفم. قلت: وسوف تكون طويلة Chode UNGA دون الاستحمام. وقال انه بنا فمها وقالت انها وضعتها على الجبهة. من جهة، تمويه كول] بلدي شدني. لم يكن لدي المزيد لتعليم .. كس الديك أضع الضغط الخفيف الذي يشعر به هول هول: في الداخل قليلا، خارج، داخل الكثير في مثل هذه Srikha قليلا لها منهمر. Madhavi لكن لم تعان. كان مثل هذا رعشة من صاحب الحمار الكامل لديك وجمل Gchc دخل. ضغط بكلتا يديه على البقاء كول] بلدي بعد ذلك. وهي: آآآه، القيام بيل الكاملة لماذا لا؟ كيف الحلو هو؟ اشتعلت قطع الجدران Sikudi يدي بإحكام. انها متعة للحصول على مثل هذه العصائر التي لها جميع Jrta. انتهيت من كل شيء في بوسها في حين توقفت والسماح لها يشعر MJA مسة رقيقة. عن طريق تحريك الحمار وجمل Sikod Madhavi اعتقلت مرة أخرى. هول ثقب في جبينها وحدها حتى أخذت لها ومن ثم وضع كل ذلك في ضربة واحدة. I دفع بلطف بقوة Madhavi هذه Choada عشر دقائق. كنت الإثارة بلدي أشب عن الطوق، الاستحمام تم التوصل إلى وثيقة. لتجنب الاستحمام لي طوال الوقت أنها كان لا بد من إزالتها. وكان هناك شعور Madhavi وسطه لصدمتها. انها الآن: عجل، لا تفعل هذا الرجل العجوز مثل Chod؟ ثم ماذا؟ لقد بدأت سخيف سريع سرعة ضنا دهن. وكان سبعة إلى ثمانية الهجوم Orgajm Madhavi للمشاركة. سيطرت انه يدي لكنني لم يمنعني من القدم، والقيادة Chodte. ترك الهجوم الثاني عشر مرات بعد أن السائل المنوي. Madhavi شق معي مرة أخرى. وملفوف على النوم بعيدا Madhavi قلب. ولكن كان اليوم أن تكون. عمة يستيقظ، ويتم القبض علينا متلبسين قبل الانفجار وقع الملابس بدأ madhavi الحيوانات الأليفة تفعل ما قال لي: الأخ وعد السرية Chudai دينا فلن أخبر أحدا، ولا حتى أختي قادمة. قدم لي وعدا أخذت منهم. دعا كايلاش Gangadhar اليوم الآخر وانها جميعا لتناول العشاء في المساء. UNGA تكشف مرة أخرى لك ما حدث هناك. A الكتاب الذي أعطت الكثير لأقول لكم، كانت Chudai السجاد Fotu مختلفة. كان النموذج جيدا

Fotu سورات. كان Cikni Bhos فتاة نظيفة، والثدي كانت كبيرة ومتقدمة. وقالت انها سوف تكون ثمانية بوصات فتى طويل القامة. هل تحب الرقص Chudai فهم يعملون في الإيجار. الحزمة شقيق الجانج الواقي الذكري Madhavi جديدة دروسا جديدة كل ليلة أبقى لي Chudai. يمكن للزوجين الجديدة Chudai Gchci أحيانا أن تستخدم لمعرفة، لم يحصل على فرصة خلال اليوم لديك ضربة سريعة. كايلاش القانون جاء من أي وقت مضى إلى منزلنا، وأحيانا كنا دعا لهم المنزل. عشرة إلى اثني عشر يوما على الأقل مرة واحدة في اليوم وأنا مريحة جدا ترك حصلت ديكي Pickaria ँ السائل المنوي. لم Madhavi اليوم الأخير عندما جئت إلى البيت، غير موجود. في الليلة التالية، عندما قال لي وقال انه ربما البكاء. ظللت الوعد. التقى Madhavi ريا قبل نحو شهرين. Madhavi أنها سوف اقول لكم كيف حدث ذلك، ولكن شيئا واحدا كان بعض: قال RIA حول فدية لدينا. سواء كان ذلك من أن عبادة. اتعهد لكم هذه القصة، ويمكن أن لا تحرير