Arabic Sex Story, Father And Daughter Love

الكاتب الشاب، آسف لقواعد اللغة سيئا   بدأ كل شيء عندما كنت حوالي 12 سنة. كونها فتاة، أنا ضربت البلوغ أسرع من معظم الأولاد في صفي، لذلك كان مستواي النضج أعلى من ذلك بكثير. لم أهتم في الرجال ذهبت إلى المدرسة مع. لم يكن لي أي يسحق أو أي تواريخ. لم يكن ذلك أنها لم تكن جذابة ... أردت فقط أن تفعل شيئا معهم، حقا. ولكن أدركت عندما وصلت أول من المدرسة الثانوية، لماذا لم أرغب ابدا أي من الأولاد في صفي. فقد جذبني إلى الأولاد الأكبر سنا.

لا الأولاد الأكبر سنا فقط، ولكن كبار السن من الرجال. كان كل شيء عن رجل المسكرة جدا بالنسبة لي، وبناء العضلات والشكل له طويل القامة، أصواتهم عميقة وقوية تعمل باللمس، والاستخبارات، ونضجها ... بدأت أبحث بسرعة في كبار السن من الرجال والتخيل عنها. انفصلوا أمي وأبي ويعيشون في منازل مختلفة. لم أكن حقا أحب أمي كثيرا وخصوصا عندما قالت لي كنت أرى والدي فقط في عطلة نهاية الأسبوع. لقد اثنين من الأخوات الأكبر سنا الذين هم كبار السن في المدرسة الثانوية وأبدا يلتفت لي، حتى لقد تشبث دائما مع والدي للحصول على الدعم. لن أنسى أبدا كيف بدأ كل شيء في الصف السابع. وقفت الانحناء دون وصفة طبية مع مؤخرتي الشائكة مباشرة من والدي عندما مشى فيها "ماذا تريد لتناول العشاء؟" سأل، والمشي على لي. هززت كتفي كتفي، مع التركيز على الرسائل النصية أصدقائي. شعرت صفعة على الخد شركة بلدي بعقب التي جعلتني أقف على الفور على التوالي، في اللحظات الهروب فمي. حدقت حتى في والدي. مع كوني فتاة صغيرة في 5 أقدام، علا انه فوقي. انه كبير وطويل القامة، مع شعر أسود تسلق، وعيون سوداء وقميصا الضيق الذي يعانق عضلاته ضخمة. انه سخونة dilf رأيت من أي وقت مضى في 43 سنة، والشيخوخة بشكل جيد للغاية. "ليس كل من يريد أن يراقب لك يلوحون بوم الخاص بك في الهواء، kiddo". انه شعري مجعد تكدرت شقراء، على التغاضي لي. في هذا الثاني، قررت أنني أريد أن اللعنة أبي أكثر من أي شيء. وأنا لن تتوقف حتى أقوم به. كان عطلة نهاية الأسبوع الأول من الصيف الخوض في الصف 8th، والدي كان جعل على الغداء شواء. كنا السباحة والكذب من بركة السباحة عندما لاحظت والدي يذهب داخل المنزل. شددت I الأعلى بلدي ثوب السباحة وأمسك منشفة لتجفيف قبالة. أنا في طريقي إلى المطبخ، شاكرين ليجدوه هناك وحدها، ووضع الصلصة على الدجاج. أخذت نفسا عميقا، والمشي على له. كان يهز يدي من الأعصاب وأنا عانقه، ووضع يدي على ذراعه. وقال انه يتطلع في وجهي أسفل، شفتيه كبيرة الشباك الى ابتسامة لأنه رآني. سافر عينيه السوداء ببطء وهبوطا جسدي لا تزال رطبة قبل النظر في وجهي في عيون مرة أخرى. "يا حبيبتي. ما الأمر؟" هززت كتفي، حتى يبتسم في وجهه. ارتد لي كوب صغير B الثدي صعودا ونزولا مع حركة كتفي. سقطت عينيه مرة أخرى وصولا الى صدري وهو يمسح شفتيه. وأود أن تفعل أي شيء أن تشعر بأن اللسان ضد الألغام ... ابتسمت واقتربت له. "ماذا تفعل؟" "أنا صنع صلصة الخاص لشريحة لحم. نريد أن تحاول ذلك؟" أومأ رأسي، وتمسكه بها لساني. انخفضت انه غيض من الاصبع مؤشر له في صلصة وانها جلبت الى فمي. I يمسح عليه مرة واحدة مع لساني قبل مص إصبعه في فمي، يحاول أن يكون مغر. حدق في وجهي، وتعبيره صدم قليلا. اسمحوا لي عندما حرك إصبعه من فمي تبرئته رقبته، وتحويل وزنه. "والأذواق جيدة حقا." "شكرا، إم." نظرت إلى أسفل لرؤية انتفاخ بداية لتشكل في ملابس السباحة له. ربما هذا لن يكون من الصعب كما كنت أعتقد ... "ما هذا؟" سألت، ولعب البكم كما أشرت إلى سرواله القصير. "اه، أم، انها لا شيء." "لا تبدو وكأنها لا شيء بالنسبة لي." ضحكت أنا والتفت نحوي. "انها أم، خاصة، لذلك لا يمكننا الحديث عن ذلك." "لماذا لا؟" "لأنه، انها الخاص". توالت I لي عيون، ولعب مع سلاسل بيكيني على بلدي. "لذلك؟ نحن إغلاق، ليست لنا بابا؟" "نعم". "ثم لماذا لا يمكن لك أن تقول لي؟" "لأن هذا شيء تتحدث عن أمك مع، أو الأخوات الأكبر سنا الخاص بك." واضاف "لكن الامهات أبدا حولها، وراشيل وكيلي لا يهمني". انتقلت أوثق وأضع يدي على صدره العضلي. "كيف تأتي الحلمات لم يكن لديك أي شيء من حولهم؟" "ماذا تقصد؟" على مخاطرة كبيرة، وصلت خلف رقبتي، فك القيود والسلاسل إلى بلدي الاستحمام الأعلى حذوها. اسمحوا لي أن تسقط إلى قدمي. امتص نفسا بن في ضخمة، اتخاذ خطوة إلى الوراء. "ماذا تفعل؟" وطالب. "عرض لك ما أنا أتحدث عن." "إميلي، ووضعها مجددا على أفضل في الوقت الحالي. تلك هي أجزاء الخاصة وأنا غير قادر على نظرة عليهم. اذا كان شخص ما سار في الوقت الراهن سأكون في الكثير من المتاعب ميسي". "ثم دعونا الذهاب إلى مكان آخر". أمسكت يده لكنه انسحب مرة أخرى. لاحظت انتفاخ في سرواله القصير الحصول على أكبر. "أنا لن أقول لكم مرة أخرى، وضعت على ظهرك الأعلى الآن أو عليك أن تكون في ورطة كبيرة." قال انه لا يستطيع ابقاء عينيه قبالة صدري. "لا، ليس حتى تخبرني ما يحدث مع ذلك". قلت، لافتا إلى تصلب ديك له، وتنهد، وتمزيق عينيه بعيدا عني. "أنا على الانتصاب." "ما هذا؟" "انها عندما تكبر القضيب مان عندما يكون متحمس." "لماذا تحصل متحمس؟" انتقلت أوثق له، فرك صدري ضد ذراعه. إنزعج. "لا يعلمونك هذه الاشياء في المدرسة؟" "لا، ليس حتى العام المقبل." "جيد، يمكنك الانتظار." "لا! أريد أن أعرف الآن". "حسنا حسنا، ووقف فقط. يشعر بالاثارة وعندما أنظر إلى فتاة جميلة. "هل تعتقد بابا أنا جميلة؟" ابتلع الثابت. "نعم حبيبتي، أنت أجمل فتاة وأنا أعلم." "يمكن أن نرى ذلك؟ أريد أن أتطرق إليها." "لا، ليس تماما." "من فضلك"، whinnied I، تخرج شفتي السفلى. "لماذا تريد أن تلمس ذلك؟" "أريد فقط أن أعرف ما تشعر به، فقط لثانية واحدة." حدق في وجهي لفترة طويلة قبل الاستيلاء على يدي وسحب لي في غرفة الغسيل عبر القاعة. "يمكنك لمسها مرة واحدة، ولكن إذا كان أي شخص يعرف من أي وقت مضى حول هذا الموضوع، وسوف تكون في ورطة كبيرة، ونحن لن يكون بصوت عال لنرى بعضنا البعض مرة أخرى من أي وقت مضى. هل تفهمني؟" "نعم، وأنا لن أقول أي شيء، أنا أحبك". I ارتدت له على حسن الحظ. غير مقيدة انه سرواله القصير، والسماح لهم يسقط على الأرض. كان ذلك حدقت في أسفل صاحب الديك ضخمة، بما لا يقل عن 7 بوصات طويلة، وكان ذلك سميكة لم أكن متأكدا إن كنت أستطيع تناسب يدي حول كل شيء. كان رأسه على شكل فطر الكمال تسرب بالفعل نائب الرئيس السابق. تراجع I أطراف أصابعي على طول رمح له الدهون، مشاهدته نشل تحت مسة بلدي. I ملفوفة أكبر قدر من يدي ما أستطيع من حوله، ودمدمة أجش عميق اندلعت في رقبته. "انها كبيرة جدا، وأنا لا أعرف كيف لأنه عقد". "تماما مثل هذا الطفل، هذا شيء طيب." ويمكنني أن أقول أنه كان بداية لتفقد السيطرة من خلال الطريقة التي كان يتحدث. I القوية صاحب الديك صعودا وهبوطا عدة مرات قبل الضرب إصبعي عبر طرف له، وجمع كل ما قدمه نائب الرئيس السابق. "ما هذا؟" سألت، والتظاهر للعمل الأبرياء. واضاف "هذا precum بلدي، فإنه يخرج من قضيبي حتى أتمكن من استخدامه لجعل الامور زلق." احضرت ليصل إلى فمي، لعق تشغيله إصبعي. ذاقت من المدهش، وأردت أكثر من ذلك، أكثر من ذلك بكثير. يحدق في وجهي إلى أسفل في حالة صدمة، ابتلاع غصة في حلقه. "ط ط ط الأذواق جيدة جدا." "هل؟" أومأ رأسي وأنا واصلت الثابت له على السكتة الدماغية. لقد لاحظت كيف انه لا يستطيع ابقاء عينيه قبالة الثدي بلدي. "يمكنك الاقتراب منها إذا أردت." وقال انه يتطلع يصل الى عيني. "هل أنت متأكد أنك تريد مني أن أفعل ذلك؟"
 
 ضربة رأس رأسي بسرعة. وصل إلى أسفل مع كلتا اليدين، والاستيلاء على صدري والمداعبة منها ببطء، والضغط عليهم في بعض الأحيان. وأخيرا كان يدير الابهام له عبر الحلمتين الثابت، ببطء لهم عبها ذهابا وإيابا. مانون الأول وقال انه يتطلع في وجهي. "هل تحب أن الطفل؟ هل أشعر أنني بحالة جيدة؟" "Yessss". مانون الأول واتكأ إلى أسفل، التحريك لسانه عبر طلاء بلدي، الحلمة مع اللعاب. يمكن أن أشعر بلدي كس رطوبة عن طريق الحصول على الثانية. "المغفلون الخاص بك جميلة جدا طفلة، تماما مثل بقية لك." أنا أميل حتى على أصابع قدمي راشي تصل إلى ما يمكن ولكن كنت ما زلت لا طويل القامة بما يكفي. "قبلني". وهو ينتحب الأول، وانحنى بن لأسفل، الحجامة وجهي ويقبلني بهدوء ضد شفتي. القبلات ونحن من هذا القبيل لفترة من الوقت قبل أن تراجع لساني في فمه. لحسن الحظ انه قبل ذلك، والسماح السنتنا الرقص معا وأنا صاحب الديك القوية. بعد فترة من الوقت، أنا قبلت أسفل صدره الثابت، ويجلس على ركبتي والقادمة وجها لوجه مع صديقه كبيرة. تمسكت بها لساني، لعق في جميع أنحاء رئيس له ديك، وتناول precum له. مشتكى انه بصوت عال. "أنت تعرف بالضبط ما تفعلونه، أليس كذلك؟" رفع البصر في وجهه بينما بقيت له ديك في فمي. يحدق في عينيه الألغام. "أنت الأب حار جدا، وأنا أريد منك سيئة للغاية، وأنا متعطش للالديك كبيرة. أريد رجلا لا طفلا صغيرا."
 قبولي، على أمل أن لا تفتح على لي. "أنت مثل هذا ندف قليلا ... إذا كنت جائع حتى لديك كبيرة، ثم لماذا لا تأكل الألغام؟" ابتسمت في وجهه حتى قبل اتخاذ صاحب الديك في فمي، يحوم لساني في جميع أنحاء رأسه. مشتكى انه، وسحب شعري مرة أخرى. واضاف "هذا الطفل جيدة، وهذا امر جيد للغاية." يمسح I صعودا وهبوطا رمح لفترة طويلة، والطلاء له اللعاب بلدي حتى أتمكن من الانزلاق بسهولة في فمي له. حصلت حوالي نصف الطريق قبل أن بدأت الاختناق على صاحب الديك. "أعتبر بطيئة الطفل، في محاولة للحصول على كل شيء فيها" أردت أن أظهر له أنني يمكن أن يكون امرأة، لذلك أنا امتص عنه (لا يقصد التوريه) وأخذوا كل من له في فمي. تمايل رأسي إلى الأعلى والأسفل، والضغط شفتي مشددة حول طول له، لساني تتحرك في جميع الأماكن الصحيحة. "بيبي اللعنة، كنت أمتص الديك على ما يرام، كنت gonna تجعلني نائب الرئيس." أنا سحبت الوراء قليلا، فرك رأسه الديك ضد شفتي. تمسكت بها لساني وصفع صاحب الديك الرطب تمرغ على لساني وأنا نظرت إلى أعلى في عينيه. مشتكى انه بصوت عال، "أين تعلمت كل هذا؟ سخيف الساخنة حتى الطفل ". هل "بالنسبة لي كنت نائب الرئيس بابا؟ أحب أن تذوق نائب الرئيس ديك من فضلك. " اسمحوا يخرج مستر بن تأوه حيث أنه حاصل على شعري، وغمط في وجهي. "نعم طفل، لا تتوقف والأب سوف أعطيك حمولة كبيرة في الفم أن القليل جدا من يدكم." أنا ملفوفة حول شفتي صاحب الديك مرة أخرى، كما مص أسفل بقدر ما يمكن ربما. "اللعنة طفل، وأنا ستعمل نائب الرئيس." وعقد رئيس بلدي ضيق ضده وأنا وامتص كل ضخها من نائب الرئيس للخروج، والمحبة والشعور منه يتقاطرون كل ذلك حلقي. مشتكى انه بصوت عال، والداعر وجهي. "حافظوا على مص الطفل، انتهيت تقريبا I. إستمر، هناك تذهب." I تقلص الحلمات بلدي بينما كنت دعه اللعنة فمي، قتل بالرصاص بعد اطلاق النار بعد تسديدة من نائب الرئيس في بطني. كان الحمل له ginormous، وأنا أحب ذلك أكثر من أي شيء. وأنهى تركته سحب له ديك من فمي. I يمسح شفتي وابتسم في وجهي، مما يساعد لي الوقوف. "أين تعلمت كيف نفعل ذلك؟" هززت كتفي. لم أستطع التوقف عن الابتسام. انحنى إلى أسفل لتقبيلي على الفم. "الحصول على الذهاب تنظيف الطفل، وسوف تكون جاهزة قريبا العشاء." أومأ لي وأنا احتضن له، ويستريح رأسي أمام صدره. "أحبك يا أبت! أعدك أنني لن تخبر أحدا." تنهد قائلا: فرك ظهري. "أنا أحبك فتاة صغيرة جدا، أكثر مما كنت اعتقد." مع ذلك، انه مقبل جبهتي. ترك لي مع بطني الكامل من نائب الرئيس له والخفقان بلدي كس، رطوبة من أي وقت مضى. كنت قد حصلت على ما أردت حتى الآن، ولكن أنا لا فعلت تقريبا. وأنا لن تتوقف حتى الديك والدي هو في عمق كس بلدي، وسأفعل أي شيء للحصول عليه هناك. في المرة التالية رأيت بابا، أوضح لي كيف آسف كان وكيف يمكننا أبدا أن تفعل أي شيء من هذا القبيل مرة أخرى. حاولت أن أشرح له كيف لا يهمهم كيف القديم كان، أو كيف انه والدي، لكنه لم يصغوا. احتفظ فقط تقول لي كيف كان الخطأ كما بكيت له. في نهاية المطاف، فاكتفيت. ذهب أشهر من قبل وكانت الامور بسرعة إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى معه. لو كان ذلك منذ بضعة أسابيع رأيت أبي مشاركة. عندما سألت أمي قالت، "الآباء لا تحصل الصيف. لديهم للعمل على مدار السنة". وتركت الامر عند هذا الحد. لحسن الحظ، كان أمي الذهاب مع أخواتي لإقامتها في كليتهم الجديدة والدي أن يأخذني عرضت في لعطلة نهاية الأسبوع. الآن عمري 15، طالبة في المدرسة الثانوية، وأنا لا يزال يعتقد عن أبي بطريقة جنسية. كنت على حد سواء العصبي ومتحمس. يا إلهي، أنا سعيد لمجرد أن أحصل على فرصة لتكون وحدها معه. سحبت أمي وأنا ما يصل الى منزل بلدي الآباء وتسارعت أنفاسي في الصوت صوته. خروجه من المنزل، ويبحث أكثر سخونة من أي وقت مضى. "يا مريم، كيف حالك؟" سأل أمي، مع الأخذ في أكياس من يدها. "العظمى بن، وأنت؟" "لم يكن أفضل." ابتسم قبل أكثر من يبحث في وجهي. وقال انه يتطلع لي صعودا وهبوطا، مما يجعل لي استحى. "نجاح باهر، وينظرون إليك. أنت متأكد تنمو في امرأة واحدة مذهلة الشباب، وقالت انها ليست مريم؟" "نعم هي." وقال والدتي غير مهتم، مع حقائبي للخروج من الجذع. "كيف هي التوائم؟" وقال "انهم فعل الخير، وهم حقا مثل ذلك في أكثر من جامعة". "جيد، جيد". "هيا إم، سوف احمل حقائبك إلى الغرفة الخاصة بك." أمسك أبي حقائبي، مما يؤدي لي داخل منزله صغيرة جميلة وتبين لي إلى غرفة نوم للضيوف أنني كنت أنام في مرات لا تحصى من قبل. "شكرا." ابتسمت في وجهه حتى كان يسير وأكثر بالنسبة لي، وتحتضن لي مع عناق الدب مشددة. "لا بد لي من العمل كل يوم غدا، ولكن بعد أن أنا كل لك، ونحن سيكون لديك متعة في نهاية هذا الاسبوع، وأعدكم. kiddo حسنا؟" I 
 ضربة رأس رأسي وانه مقبل جبهتي، ودعم من الغرفة. " أنا ذاهب لمساعدة أمك الحصول على كل حزموا وعلى استعداد للذهاب. جعل نفسك مريح. "أومأ رأسي وبدأت تفريغ حقائبي. - كان كل شيء طبيعي حتى ليلة واحدة على العشاء عند أبي حاول أن تعطيني "الطيور والنحل" الحديث. جاء من العدم، ولكن أنا سعيد لفعلت. "وهكذا، كنت الأم كانت تقول لي عن كل الاهتمام كنت قد تم الحصول في المدرسة." "ماذا تقصد؟" "أنت تعرف ما أنا أتحدث عن إيميلي. انتباه كنت قد تم الحصول من الفتيان. "تجاهل I، يتصرف كما لو كان لا صفقة كبيرة. "انظروا في وجهي، وهذا أمر خطير." أنا نظرت إلى أعلى في وجهه وانه انحنى مرة أخرى إلى كرسيه. "جسمك هو لك، وليس لديك أي وقت مضى لفعل أي شيء كنت لا تريد أن تفعل. هل تفهم ذلك؟ "I ضربة رأس رأسي. "لا يهم ما يقول صبي أو لا، أريدك أن وعد مني أنك لن تفعل أي شيء كنت لا تشعر بالراحة به، حسنا؟" "نعم بابا، أعدك." "جيد. الآن، هل أنت النشطين جنسيا؟ " شعرت اندفاع الدم إلى خدي وأنا غرقت في أسفل مقعدي. "يا الهي! لا بابا. أنا لا أدع أي وقت مضى أي الأولاد تلمسني ". ابتسم، واختيار شوكة له حتى الظهر. "هذا هو بالضبط ما كنت أريد أن أسمع. دعونا تبقى على هذا النحو. " واضاف "لكن أريد أن أكون ... النشطين جنسيا." انخفض انه شوكة له ونظرت إلى أكثر بالنسبة لي. "ماذا؟" "أريد أن أفعل أشياء الجنسي بابا ... ولست بحاجة ل. ولكن ليس مع أي من الأولاد في مدرستي ". تنهد قائلا: إغلاق عينيه وفرك الجسر بين أنفه. "لقد تحدثنا عن هذا إم، ونحن لا وجود نفس المحادثة مرة أخرى. يمكن ما حدث قبل صيفين يحدث أبدا مرة أخرى. هل تسمعني؟ " بدأت عيناي لحرق كما شعرت الدموع البدء في صب على خدي. واضاف "لكن، ولكن بابا-" "لا بأعقاب". "أبي أنا أحبك"، بكيت في مكاني. "أريدك بابا سيئا للغاية ... أنا بحاجة إليك. كنت الرجل الوحيد الذي سترغب من أي وقت مضى. " قال الوقوف والاستيلاء على بلدي لوحة، للي اصعد وتهدأ قبل العودة إلى أسفل ومناقشته بعض أكثر. نهضت من على مائدة العشاء وجعلت طريقي إلى الطابق العلوي والدش الساخن. وسوف تفعل أي شيء لديهم أبي تلمسني مرة أخرى. - "شعور أفضل؟" أومأ لي وجعل طريقي الى الأريكة حيث كان يجلس الأب. جلست في حضنه مع ظهري يميل ضد صدره. على حد تعبيره البعيد إلى أسفل وملفوفة حول البطن يديه بلدي بعد تقبيل جبهتي. "وهكذا، وقال لي أمك شيئا آخر ... قالت لي كيف أنها ألقي القبض عليك اللعب مع نفسك، وأنه على الرغم من أنها يمكن أن كنت تسمع قائلا" بابا، "هل هذا صحيح؟" "نعم، وآمل أن لا تحصل على جنون مرة أخرى. أعتقد دائما عنك لمس لي بابا .. أنت واحد فقط. " يمكن أن أشعر له تبدأ في الحصول على الثابت ضد بلدي بعقب. واضاف "هذا يجعلني أشعر الطفل خاصة." "هل أنت مجنون مرة أخرى؟" "أوه لا العسل، وأنا لست مجنونا." "ثم لماذا متعود كنت على اتصال لي بابا؟" "لأن الطفل، وأنه من الخطأ وأنا لا أريد أن يصب عليك." "كنت متعود يصب لي بابا من فضلك. أحبك ". وقال انه يتطلع في عيني عندما التفت رأسي. "أنا أحبك جدا فتاة صغيرة". مع ذلك، أنا أميل في تقبيله وبدأت على لسان ببطء. بعد حين من التقبيل، أنا سحبت إلى الخلف. لا يسعني بعد الآن؛ كس بلدي كان على النار. "المس لي بابا ... من فضلكم." وهو ينتحب I، الانزلاق التي شيرت فضفاض من بلدي، وكشف عن جسدي عارية مع سراويل القطن فقط رقيقة على. إنزعج بصوت عال في أذني كما التفت حول لي مرة أخرى، وسحب ظهري وثيق ضد صدره. بدأ تقبيل رقبتي صعودا وهبوطا بينما تتحرك يديه دافئ كبيرة في جميع أنحاء جسمي يمسها. يفرك يديه وضغط الثدي بلدي الصغيرة وأصابعه وانقض مقروص الحلمات بلدي قليلا حتى كان من الصعب كصخرة. الانتقال يده أقل من ذلك، تتبع انه الدوائر حول السرة بلدي بينما كان يمسح أذني. ضحكت أنا ونشر ساقي له، بلدي الفخذين يستريح على قمة له. "هل أنت متأكد أنك تريد هذا الطفل؟ هل أنت متأكد أنك تريد بابا ليكون أول واحد للعب معك؟ " "أوه نعم الله بابا من فضلك. أنا في انتظار لفترة طويلة. " مع ذلك، انتقل إحدى يديه أقل وأقل حتى أنه كان على رأس كس اللباس الداخلي المغطاة بلدي. من ناحية أخرى مع اللعب مع الحلمتين، اتخذ بابا إصبعه الأوسط وركض صعودا وهبوطا فتحة بلدي كس الشباب. يمكن أن أشعر له الضغط على البظر بلدي ودفع بي الى الجنون. ثم أخذ كل من أصابعه، وبدأ يداعب كس بلدي بهدوء جدا. بعد حين من إغاظة له والتنفس بلدي الثقيلة، وأخيرا تراجع أبي يده خشنة كبيرة في سراويل بلدي وبدأت فرك بلدي عارية، كس أصلع. وكان صاحب الديك بجد ضد حفرة عذراء بلدي من خلال سرواله شعرت أنه الخفقان وهو يفرك كس يمسح بلدي ورقبتي. همس في أذني، مما يجعل البيانات أكثر سخونة. "افرد ساقيك واسعة بالنسبة لي رضيع، اسمحوا بابا تجعلك تشعر جيدة." مشتكى بصوت عال أنا في كلماته وأصابعه. "نعم بابا." انزلق إصبعه الوسطى في بلدي تمرغ ثقب كس الرطب الثاني I نشر ساقي. صرخت في المتعة عندما أحضر لي عصير حتى البظر بلدي، تحلق حوله إصبعه ببطء شديد. واضاف "هذا فتاة طيبة ... واسمحوا بابا قليلا نسمع وكم كنت أحب ذلك عندما يلعب معك." أنا أميل رأسي مرة أخرى لأنه اصابع الاتهام كس بلدي وحلقت وانقض البظر بلدي قليلا. يمكن أن أشعر بلدي عصير كس تسرب من ثقب بلدي وبلدي بعقب أسفل الكراك، تمرغ butthole بلدي السراويل وبابا حيث له ديك الثابت. أخذ إصبعه من بلدي كس وتقديمهم ليصل إلى فمه. عالقا داخل إصبعه، لعق قبالة كل ما عندي من عصير كس الساخنة. "ط ط ط الله، طفلي الحلو الأذواق جيدة سو". اصابع الاتهام الأب لي مرة أخرى، وجمع المزيد من العصير. أعجبني كان حارا وحلوة، و؛ "طعم نفسك حبيبتي ..." فتحت فمي، والسماح زلة إصبعه على لساني. أخذ من إصبعه وقال لي أن يبصق على يده. كما جمعت الكثير اللعاب في فمي وأنا قد نقل قبل أن أصابعه الحجامة. انتقل ظهر اليد داخل سراويل بلدي، ويفرك اللعاب الحارة في جميع أنحاء بلدي كس نازف بالفعل. الإشارة بالإصبع ثقب بلدي العذراء ببطء، أخذ بيده الأخرى قبالة الحلمتين، وجعلت من الرطب مع يبصقون بلده. أغلقت عيني، يئن بصوت عال عندما شعرت بيده غارقة البظر بلدي وعلى إصبعه في ثقب بلدي ضيق. كنت حرق. لقد بدأت لعرق كما هزت جسدي دون حسيب ولا رقيب. "بابا! بابا! أوه نعم الله، من فضلك لا تتوقف بابا، من فضلك لا تتوقف "بكيت بصوت عال كما جئت في جميع أنحاء يديه؛ سانه الساخن لعق أذني كما عمل على بلدي كس السريع والجاد ... بالإصبع ثقب ضيق بلدي والبظر بلدي عبها ذهابا وإيابا بسرعة. بعد نازلة من أعظم النشوة في حياتي الشباب، والتفت حول بالأسلحة أبي وقبله على خده. "لذلك، وسوف تأخذ عذريتي بابا الآن؟"