Arabic Sex Story

الأصدقاء! أنا أقرأ قصص مثيرة من سبعة أشهر. عمري 25 عاما، متزوج، الأسرة المتوسطة المدن الصغيرة في ولاية راجاستان صباحا صبي مثير. كنت 8 سادسا ँ Chodne لऔ RTO ँ الفصول الدراسية. أنا متزوج منذ سنتين. Slhaz بلدي حتى الآن انها عذراء. بعد انه لا يمكن تصور في سالو
ँ 5. كانت 26 سنة في ذلك الوقت. جميلة جدا، شخصية لها 36-26-36، ارتفاع 5'5 "، وقالت انها مثير للغاية، وكلما أفكر به، لكنني لا أشعر غمز يديه وقدميه حتى انه يمكن. أشياء من أسهم زوجتي المستخدمة. كتب تعودت إعطاء الأفلام زوجتي مثير ومثير. لقد وجدت بعد ذلك مثير بحثت عن على شبكة الإنترنت، والكثير من القصص كنت تعطي لهم طباعتها. أردت فقط أن اللعنة لها. عندما زوجتي والأطفال، وبعد عشرين يوما من الزواج قال. الآن لتصبح الأم في عقلها حدث. سواء في اليوم بدأنا الحديث سألت ما الأشياء التي لا ترى ابتسامة على وجهه. وقالت شيئا، تماما مثل ذلك. قلت لها - نظرة، أنا مثل صديقك، هل يمكن أن تخبرني ما يمكنني القيام به بعض مساعدتكم. وقال انه لا شيء من هذا القبيل، في عداد المفقودين. ثم سألت لها مرة أخرى وقالت انها لا تحبني، والحفاظ على اطلاق النار وبشكل صحيح. قلت كنت أعرف أن هذا من شأنه أن يهم. الآن يمكن أن أقول لكم بوضوح لك أنها مطلقة لا يمكن أن تعطي السعادة. ثم بدأ يبكي وهذا هو بالضبط الطريقة التي لا يمكن أن أقول. قلت أن المشكلة اليوم هي مع أن العديد من النساء لدرجة أنه ليست Ronti. لذلك أنت تقول لي ما يجب أن أقوم به. ويمكنني أن أقول أنا أحبك. قلت انها صدمت، وأنه ليست سيئة كل نفس. أنت لست مسؤولا عن ذلك. ثم قال أنا كنت قلقة من خليج الكبيرة لن تكون الأخبار من الأذن إلى الأذن أي شخص. وقالت أنه من الممكن؟ أين هو عزمكم، أريد فقط أن أراك سعيدة. إذا كان يمكنك الحصول لي في الليل. ثم بدأ يقول - اذا كان شخص ما يكتشف؟ قلت نحن لا تسمى مجنون. لذلك سيكون لدينا في العيش بكرامة. انه جاء Muskra خارج الغرفة. ليلة الرطب وكنت في الغرفة. جاء فى الساعة 11:30 صباحا وقد تم اعتناق قريبا لي. كنت تقبيلها بفارغ الصبر. وكانت تقول لي بقبلة ذلك منذ فترة طويلة، وجدت لماذا. I الشريحة يدي وضغطت بلطف على Bubs لها، Bubs كان hard.I جدا تقبيل ولعق لها Bubs تناوب شعرت أنه كان الكثير من المتعة بيد واحدة عندما كنت الضغط Bubs من جهة ثانية مدد نحو بوسها. أمتعته كان مبتلا، يمكنك اعتقد ان هذا كان سعيدا للغاية هو وجود الوقت الكافي و. بدأت أنا الآن للعب مع Kletris لها. دفعت انها I إزالة سراويل داخلية لها لذلك كان عاريا انها، من كل ملابسي وديكي وتنظيف باليد. كان عينيه وضعت فمي على فمه، رائحة غريبة. كان متورما انها مثل التنس يتحدث Sewd التي كانت نظيفة. لقد بدأت للعق بوسها وبدأت بالفرشاة Bubs لها أيضا. تحدثت طفيفة في السعادة .... سام. أنا يلهون، تمتص ديك بلدي سام ... وأنا لا أستطيع الانتظار آه ....... Aahhc يرجى .... يرجى اللعنة لي، م اللعنة. وضع أنها كنت على استعداد، كلا القدمين على كتفي. وأنا أملك الآن 8 ".. و3.5" الديوك فرك بوسها وبدأت اللعنة لي، من فضلك، وقال انه لم التسول، لا عذاب بوسها العصير .. الآن أنا الديوك Supada وضع دفعة قوية على الباب .. ضرب .. ضرب .. توقفت ميتة ...... .... وبعد ذلك بدأت اللعب مع Bubs، ولكن في اللحظة التي بدأ يتحرك الحمار حتى أضع آخر دفعة قوية نحو 6 "ديكي واجهت لها. التي تنزف منها. كسر الجدران. Bubs دفعت لها ببطء والقبلات لها. 2 دقيقة في وقت لاحق انه كان مرتاح قليلا عند رفع الوركين ببطء الآن أنا في لوند -. أحسب انه ذاهب الآن لزيادة سرعة حوالي 10 دقيقة بعد جسدها كان ضيق ... لكنها تقع ... لذلك كله .. يتم تعبئة الغرفة مع صوت FCK FCK ..... .. مع Fchak من SiskarianBoth أميتا كانت تفوح منه رائحة العرق ونحن قد نسيت العالم كله من المرح وكانت سعيدة جدا وقالت إنها اللعنة I بشراسة لمدة 45 دقيقة - احتفل اليوم الأول وانطفأت شهر العسل الحقيقي. العطش بعد الزواج لممارسة الجنس للمرة الأولى اليوم، وهو شقيق LND أثناء اللعنة زوجي القديمة والدهون. وفي ليلة كان لدينا الجنس 6-7 مرات لفترة أطول. كان راضيا تماما انه، في الواقع وأنا أعلم .. وهذا يعني أنها تمارس الجنس ثم الجنس بعد لدينا 8-10 مرات ليلة الاثنين وقالت - اليوم أعتقد أنني سوف تكون حاملا وحدث ما حدث هذه المرة.