New Arabic Sex Story

الرجل يطير مرة أخرى لحضور حفل زفاف ابن عم هذه الفتاة وميتس   وكان تلقيت مكالمة من أشهر الوطن عن الزواج ابن عمي وبعد الفصل الدراسي الأول كان حرا في العودة إلى ديارهم لعطلة الصيف، وعودة رحلة طويلة المنزل وهناك أنا أنتظر في الحزام انتظار
الأمتعة بلدي مع بلدي بود على والرقبة التواء. أنا،
21، 5'9 "، وحسن بني من الملاكمة التايلاندية بلدي ومواجهة جريئة التي كانت جيدة جدا لرجل هندي، وأستطيع أن أقول هذا لأكثر من مرة كان لي الفتيات تروق لي وتقول لي عن ذلك. وفي 04:00، لم أكن أتوقع أي شخص لالتقاط لي من المطار لذلك أنا دعا البيت وأخذت سيارة أجرة. كان زواج أول شيء فعلته كان النوم، تأخر طائرة حصلت لي في حالة سيئة جدا لذلك أنا أنام لمدة 8 ساعات متواصلة واستيقظت مع عيون منتفخة، ويومين آخرين في كان سيصبح المحمومة للغاية بالنسبة لي لقتل ساعات ولكن أنا تم تسليم قائمة كبيرة من الاشياء للحصول على وجمع لحفل الزفاف بعد الزواج كل ما عندي من ابن عم الأول. وكانت هذين اليومين الى حد كبير من العمل والتعب ليال مع كل الأحداث. في يوم الزواج، أنا ارتدى حلة سوداء وحصلت على الكثير من الإطراء من أعضاء عائلتي الكثير من الناس كانوا موجودين وكان واحدا من الدهون الزفاف مع الملايين وضعت فيه. أنا لا أحب هذه الزيجات لأنها تميل للذهاب في كل ليلة، وكان الكثير من الأحداث معهم ولكن شيء واحد أنني لم أحب حول الزواج الهندي الفتيات. إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى واحد، كنت أعرف. جميع الفتيات ثنى الساري جميلة وتناسب مع التصاميم الحديثة وهذا ما يغري لي أكثر من غيرها. أستطيع أن أقول ذلك، ولدي شيء مع الفتيات في الملابس التقليدية. كان هناك الكثير من الفتيات الجميلات وكان النعيم كاملة بالنسبة لي ولكن كان هناك فتاة واحدة هذا الذي بدا مألوفا لي. كانت لذلك قررت أن نلقي نظرة فاحصة وبعد ذلك ضربني كان نور، في صفي لكننا لم يتكلم كثيرا وكانت مجرد أصدقاء. وكان نور في نفس العمر، 5 '5 "طويل القامة مع 34C الثدي، ولكن الكمال الحمار جولة وكان الكعب العالي للذهاب مع دعواها عارية الذراعين التي جعلتها تبدو مذهلة للغاية، لذلك توقيت ذلك تماما، لقد جئت أمام عينيها ودون أن يقول أي شيء أنا فقط وقفت هناك يبتسم لمعرفة ما اذا كانت تعترف لي. كوفئ I بابتسامة وقالت "أبهي هو أن لك؟" أومأ الأول وجاء في لعناق حتى عندما كنا مجرد أصدقاء في ذلك الوقت ولكن الصبي كان أنا سعيدة جدا لرؤيتها. شعرت عندما كنت احتضن لها، الثدي شركتها على صدري وشعرت حقا جيدة. كان يكفي بصوت عال بالنسبة لنا أن يتحدثوا مع بعضهم البعض لأن للعب ديجي موسيقاه حتى مشينا حتى هذه ركن من أركان الحديقة حيث تم عمل المشروبات. ابتسمت سألت عن اثنين من المشروبات وسلم واحد إلى بلدها، في وجهي. وقالت انها نمت أجمل أن قبل أن، تحدثنا كثيرا وثم قفزت إلى السؤال الأول وقال "هل ترى أحدا؟" احمر خجلا وردت نور "لا يمكنني ترك هذا الرجل شهرين الى الوراء وكانت واحدة منذ ذلك الحين." واقتربت ونظرت لها الحق في عينيها وقال "نور، أنت جميلة حقا" بينما أنا مرشوف شرابي. كانت على وشك الرد وذلك عندما واحدة من النوادل تسرب بعض النبيذ على فستانها الذي جعل قلب لها. فأخذتها إلى غرفة العروس حيث كل اصدقاء وكانت وطلبت منهم إذا كانت لديهم بعض مناديل مرتبة. وقال واحد منهم لنا "لقد احتفظت بعض في الغرفة المجاورة، يمكنك أن تأخذ المفاتيح إذا كنت ترغب في ذلك." رأيت الأمل في عيون نور فقلت "نعم من فضلك، يعطينا المفاتيح." وقالت انها فتحت مبتسم بتكلف وأعطاني المفاتيح، الباب بسهولة والسماح نور. أنا قد ترى مربع من مناديل مرتبة فقط بالقرب من أعمدة السرير حتى أستطيع التعامل مع بتسليمهم إلى نور الذي كان بالفعل في الحمام الرطب في محاولة لركلة بها. وأخذت مناديل الحمام وتأمين وأنا انتظرها لتنظيف ملابسها. بعد 10 دقيقة، وكانت خارجا مع البقعة التي كانت بالكاد ملحوظا وطلب مني "هل كنت لا تزال ترى ذلك؟" أجبته "وقام خلاله، من ذهب تقريبا." وجاء نور أوثق وقال "شكرا لكم" في حين انها منقور خدي الأيمن. قلت "والآن بعد أن ترك ستعمل علامة" في اشارة الى انها مطبوع أحمر الشفاه فقط على وجهه نظيف حلق بي. طلب نور "وأين كنا؟" أنا جعلت انتقالي وانتقل بالقرب من حقها يبحث في عينيها، أخذت يدها في يدي وقبلها منهم. انتقلت أجابت بابتسامة ونحن عانق لكن هذا كان مختلفا، يدي من ظهرها عارية حتى نهاية الدعوى عارية الذراعين في حين عقد لهم الحق فوق الحمار لها. قالت بأدب "لا تتوقف" والتي كانت خضراء جيدة بالنسبة لي. لم جئت أقرب إلى قبلة لها على شفتيها ولكن انتظر منها أن تأتي جانبها، لم تتردد ونحن القبلات. تذوق شفتيها مثل الفراولة أفضل من أي وقت مضى كنت قد يسبب ربما للشرب ولكن لدينا قبلة كسر لحظة وحين استأنفت ملتف حول السنتنا تلعب مع بعضها البعض. انتقلت يدي ليشعر الحمار وانتقل إلى شفتي رقبتها. وقالت إنها مشتكى وأنا يمكن أن يشعر أنه تحول لها على. وقالت إنها بدأت واصلنا لجعل من لدقيقة أخرى ثم افترقنا على خلع ملابسنا، التراجع عن قميصي بعد إزالة التكس بلدي وأخذت ملابسها ورفعته فوق رأسها. ذهبت بشرتها ناعمة مثل الحرير مع البرازيل لاسي الأحمر الذي تحول حقا لي، على سبيل حزامي وبدأت إزالة مشبك وتراجع تظهر عليهم الملاكم السراويل بلدي. بدأت فرك ديكي الثابت شبه الملاكمين من خلال بلدي وشعرت ديكي المتنامية بسرعة، وقالت انها تراجع بلطف الملاكم بلدي لأسفل لرؤية بلدي الثابت 8-بوصة في وضع رأسي. انها لاهث "يا بلدي، هذا أمر جيد حقا." في حين أنها بدأت مع التمسيد يدها اليمنى، وقطع يدها اليسرى وانتقل ABS بلدي وصولا الى كرات بلدي يشعر. قبل أن يفهم من ذلك أقرب إلى فمها أمسكت بها وإزالة قيعان الكشف عن سراويل داخلية لها. انتقلت جلست على السرير وانها جاءت على لي زالت تحتجز ديكي، فإنه حق امام فمها والتمسك بها لسانها للعق رئيس ديكي بينما يدها والتمسيد على طول الطريق الى القاعدة. وقالت إنها في فمها لينة والتمايل التي رأسها مع المزيد والمزيد من بوصة بلدي. وكنت في السماء، همهمات ويشتكي المتدفقة لمكافأة لها لجهودها في حين أخذتني أقرب إلى نائب الرئيس في فمها. قلت لها أنا قريب ولكن بدلا من ذلك توقف لها أخذت نفسا عميقا وأخذت ديكي أسفل حلقها والتي بلغت هفوة لها وهذا أنني عندما فقدت وأطلقوا النار بلدي نائب الرئيس أسفل فمها. أخذت ديكي من فمها ببطء وطفرة شقت طريقها المتداول في شفته من روعها التي كانت يمسح مع لسانها واستغرق في "MMMMM" لها فم قالت. "نور الذي كان أفضل شيء كان لي من أي وقت مضى" نظرت في عينيها متلألئ والتقطت لها حتى تحديد المواقع سراويل داخلية لها على وجهي. كانت أزلت ببطء الملابس الداخلية الحمراء لها وجعلتها تقع على ظهرها، ونظيفة حلق بوسها الرطب جميع. I يمسح عنه ببطء على طول الطريق من البداية إلى البظر بينما يدي انتقل الى الثدي شركتها كأس C. لحظة ضرب لساني البظر مرة أخرى، وأصابع قدميها kurl الحمار ارتفع بينما رقبتها حفر أعمق في السرير. وقالت "لا Stopp" كان لها النشوة الجنسية وتابعت أبقى لعق ذلك حتى وصلت، مكثفة جدا، وكانت تهز تقريبا منه. أنا انتظرت يمسح لها أن صلصة الطماطم وتحرك لإغلاق حلمته، مع كل منهما في يدي، الحلمة الحجم الدايم. بدأت الشكوى مرة أخرى وقال "أنا أريد منك أبهي في لي، لا أستطيع أن أعتبر أي لفترة أطول." أخذت جئت على أعلى لها ومفترق ساقيها لرؤية كس رطوبة، ديكي في يدها وجهت إلى الشفاه بوسها. وكانت دفعت داخل بلدها مع التوجه الذي كان كافيا لدفعها على حافة الهاوية، ضيق جدا ولكن بعد فترة من الوقت أنها استوعبت ديكي 8 بوصات ظللت دفع لها ولها أكثر انقلبت إلى الكلب النمط. وكانت الشكوى بصوت عال والآن كان لي أن أقول لها للحفاظ على منصبه كرئيس هناك أصدقاء العروس في الغرفة المجاورة للغاية وأنها قد يسمع لنا. المداعبة I حلمته مع يدي اليمنى ويدي اليسرى عقد شعرها إلى قوس لها حتى الحمار. ذهبت الى أبعاد وفجأة أصبحت الشفاه بوسها ضيق جدا حول رمح بلدي وأنها بدأت كومينغ على ديكي. لم يمض وقت طويل قبل كرات بلدي وبدأت تشديد دفع لها بقوة وقال لها "أنا ستعمل نائب الرئيس". اعتقدت انها تريد سحب قبالة لي أو اطلب لي لنائب الرئيس على الحمار ولكن بدلا من ذلك أنها تعويض لسرعتي وبدأ يتحرك بسرعة لمطابقة قافية بلدي. جئت الكثير من إطلاق النار على طفرات في بلدي نائب الرئيس العضو التناسلي النسوي لها ووضع على ظهرها، قد سئم كل من أجسامنا عرقت من صنع الحب ونحن للتو الدورة لكنها لم تتوقف بدأت مص ديكي لاحياء إلى الدولة السابق التي جاءت على النحو مفاجأة بالنسبة لي. وقالت "ما زال هناك وقت وكنت لا تزال للقيام بذلك الشيء واحد" سألت "ماذا؟" يبتسم في وجهها جميلة وقالت "اريد الديك في مؤخرتي" الحق بعد ذلك كان هناك طرق على الباب وجمدت نحن على حد سواء. أن تستمر في الجزء الثاني!