Arabic Sex Story Gift

أخي الأكبر لديه صديقة شقراء ditsy حقا. وأتساءل إلى أي مدى يمكنني خداع لها؟
  
"المتأنق، يعيدها!" صرخت في أخي الأكبر سنا جيسون."ديك تريد ظهره دوللي قليلا؟" سخر جيسون لي مرة أخرى في عقد تمثال خارج للتو من متناول بلدي. لعنة عليه لكونها مجرد بضع بوصات اطول من لي. قفزت يعوض عن ذلك، ولكن لديه ردود فعل سريعة كونه لاعب كرة السلة ورمى الرقم معدنية في يده الأخرى."Jase، هيا!" أنا اشتكى. "أنا لا اللعنة مع القرف الخاص بك.""اللعنة لم تقم بذلك الحق أو كنت للفوز على نزلح من أنت،" سخر جايسون، لا يزال التهرب من يدي البسيطة للحفاظ على بلدي."JASON! RICHARD! إيقاف ذلك الآن!" صاح أمي وفجأة قذف جيسون حقي مصغرة في وجهي، ولكن فوجئت يصيح أمي وفشل في اللحاق به وانشطرت الى قسمين حيث بلغ أرض الواقع.

"أنت هو أنت كسرت asshat!" وقدم لي جيسون لكمة إلى الذراع، ولكن بالطبع هذا هو الشيء الوحيد الذي رأى أمي."ريتشارد، كنت على الارض لك!" قطعت انها. أنا اشتكى وحاول أن يشرح، لكنها اضطرت إلى ترك العمل ولن تسمع أي شيء أكثر حول هذا الموضوع. وهذا عند بعض من أصدقائه كلية أخرى أدت إلى ارتفاع وانه اقلعت يضحك معهم وكيف الوحيد 'طفل' ترك في المنزل لا يزال حصلت على الارض.وكان من المفترض أن أذهب مع أصدقائي الليلة واللعب مع المنمنمات جديدة في لعبتنا المفضلة حرب، ولكن Jerkface قررت لسرقة واحدة في حين كنت طلائها وذهب وكسره. سأكون قادرا على الغراء معا، ولكن رغم وجودي في البيت وحده اليوم، لن يكون هناك أي وسيلة للوصول الى منزله كنت في الوقت المناسب قبل أمي. إذا خرجت بعد أن أسس لي سأكون في ورطة خطيرة.قررت تجسس في غرفته ومعرفة ما اذا كان هناك أي شيء يمكن أن أفعله لالمسمار معه مرة أخرى في العودة عندما سمعت هاتفه الخليوي تنفجر. عنيدا ونسيانها، ونظرة سريعة قال انه أبريل منصبه الحالي ditzy صديقة شقراء المشجع. انها واثقة من التدخين الساخنة، وحتى لو فعلت تجعله تبدو ذكية بالمقارنة. قررت أن أجيب عليه وأنا أحسب أن الصوت قريبة بما فيه الكفاية ليتظاهر بأنه جايسون. "يا،" كان كل ما قال."علة الحب HIYA! كنت أتساءل فقط ما كنت تفعل اليوم؟" سألت كل الأغصان."Nuthin" شاخر عدت."وقال حسنا إذا كنت لم تخرج مع جيك أنني يمكن أن تأتي عبر"، كما هو موضح إذا ذكروه."بالتأكيد،" قلت لفترة وجيزة قدر الإمكان."العظمى! انتظر حتى ترى الاشياء باردة جديدة حصلت في لسبنسر! كن أكثر في هزة!" أنهت قبل شنقا حتى. وقالت انها تريد أن تكون أكثر في غضون دقائق معدودة ربما عشرة أو خمسة عشر، وتتوقع لقضاء فترة ما بعد الظهر كله مع جوك لي من أخ. كانت قاتمة جدا البديهة، لذلك كنت أتساءل كم أنا يمكن خداع لها في القيام أثناء التظاهر ليكون جيسون. كنت تقريبا طويل القامة و، وبدا ما يكفي من مثله وهمية له على الهاتف. وكانت أكبر المشاكل التي كان أكثر من ذلك بقليل رياضية، أقدم عامين، وكان الشعر شقراء في حين كان لي براون.وقالت انها قد لا تلاحظ إذا كان معصوب العينين أنها، ولكن قالت إنها حقا أن له؟ طريقة واحدة لمعرفة ذلك. ذهبت إلى غرفة أمي وبدا من خلال الأدراج لها. كنت رأيت ذلك مرة واحدة وإذا كان بإمكاني العثور عليه في الوقت ... هناك هو عليه. قناع النوم كان الأمر مجرد حزام مطاطي مع منصات سميكة لتغطية عينيك للسماح لها للنوم أثناء النهار. أنا وضعت ذلك في العودة الورق البني و "نيسان على ذلك. ثم سمعت وسمعت طرقا على الباب.أنا وضعت الكيس على طاولة المطبخ وأجاب الباب. هناك مع عودة التسوق الصغيرة في ذراعها كان شهر ابريل نيسان. وقالت انها ضخمة الثدي بفعل الانقسام قميصها البطن ضيق العميق، شقة في المعدة رقيقة، والساقين التي بدت وكأنها لن تتوقف في السراويل مع الجوارب جان لها في الكاحل وأحذية رياضية."هي ريكي" استقبالها لي."ريتشارد"، وقال بشكل قاطع I."عذرا، ريتشارد. انها ابريل، هنا لرؤية أخيك ..." مثل لم أكن أعرف ما كانت هنا، ولم يرها مرة نصف دزينة بالفعل."نعم، انه dicking حولها في غرفته، لكنه قال انه كان مفاجأة بالنسبة لك على طاولة المطبخ على أي حال، أنا هنا وتا،" حاولت أن أقول بالملل وبالضيق، ثم أمسك لوح التزلج الخاص بي وركب عليه في الشارع بضعة أقدام حتى رأيتها إغلاق الباب أمام بلدي. أمسك بعد ذلك المجلس ورمى به على العشب في حين ركضت حول الجانب الخلفي من المنزل للند في نافذة المطبخ سرا بقدر ما يمكنني.يجب ان اتخذت أبريل قبالة حذائها فقط لأنها فقط دخلت حيز البصر ورأى حقيبة على الطاولة. فتحت عليه وابتسم لأنها انسحبت القناع. ثم فعلت شيئا لم أكن أتوقع، وأنها بدأت شريطية الحق عارية ثم وهناك. اللعنة، يجب جيسون كان بالفعل ممارسة الجنس معها، أو أنها لم تكن جريئة جدا. تم الحصول على التفت حقا على مشاهدة لها، والمرأة جاذبية واحد رأيته، وأول كنت ينظر عارية في شخص بدلا من الرجيج قبالة لعلى شبكة الانترنت.سحبت بعد ذلك انها من شيء غامض الوردي من حقيبتها ورايات أنها أنحاء جسدها. فإنه يجب أن يكون نوع من الملابس الداخلية لانها وضعت إكليل فروي الوردية اللون فوق ثديها والفخذ، ولكن كان غير موجود تقريبا خلاف ذلك. ثم انها سحبت على القناع على عينيها وضعت بحذر اليد على الحائط ليشعر طريقها إلى غرفة المعيشة قبل نداء بصوت عال، "جيسون، حصلت مفاجأة الخاص بك واحدة من بلدي!"تسللت أنا الى الباب الخلفي وفتحت عنه بهدوء ودخلت المطبخ وراء ظهرها. "الحب علة؟" دعا أبريل إلى جايسون مرة أخرى، وتشعر بالقلق من ان انها قد تزيل القناع قررت لسلسلة لها على طول ونرى إلى أي مدى أتمكن من الحصول."أنا هنا"، وقال مرة أخرى أنا gruffer قليلا، في محاولة ليبدو وكأنه أخي الأكبر."أوه"، وأضافت أ. الدهشة قليلا ثم تحولت إلى تشكل بالنسبة لي، وتمسكه حلمته مثير رائع من "ما رأيك في دهشتي؟"أنا لا يمكن أن يكذب، "أنت ساخنة جدا!"ضحكت وقالت انها "شكرا لك. إذن ما هذا؟" سألت مشيرا إلى أنها كانت ترتدي قناع."آه،" لم أكن قد فكرت في تفسير معقول."مارسي تقول إنها تحب الحصول على معصوب العينين لأنه يجعل الحواس الأخرى الخاصة بك أكثر حدة،" yammered ابريل نيسان."الحق ... لهذا السبب، نعم"، وقال كنت أحاول أن أبدو مقنعة ومؤلم تقريبا مع العلم أنني فشلت."ممتاز! لا استطيع الانتظار لنقول مارسي حول هذا الموضوع. فما هي الخطوة التالية؟" تحدث أبريل إلى نفسها قبل أن تسأل."الجلوس على الأريكة،" أصدرت تعليماتي لها. وقالت انها انحنى مرارا وصلت له، "بقي"، وقال أنا وانتقلت وأخيرا وجدت أنه قبل أن يجلس.جئت وجلست على طاولة القهوة أمامها وصلت يدي لتتبع الإصبع إلى أسفل ذراعها المجردة. "أوه، هذا مثير جدا"، وقالت إنها مشتكى وأنا واصلت تتبع أطراف أصابعي صعودا وهبوطا قبل القيام بنفس الشيء على ذراعها الأخرى. "أكثر من ذلك،" تنهدت وقالت انها حتى انتقلت إلى خدها والرقبة، وبالكاد لمس بهدوء بشرتها. ثم تتبع I الاصبع على ركبتها وذهب صعودا وهبوطا العجل لها قبل المداعبة حتى خارج فخذيها. "يا إلهي، لم أكن التفت إلى ذلك،" مشتكى أنها وانحنى إلى الأمام.والا ما كنت قبلت فتاة حقيقية حية من قبل، غير أمي، ولكن هذا لا تعول لا. لم يكن لدي أدنى فكرة عما كنت أفعله بعد الآن، ولكن عندما التقى شفتيها الألغام لم أكن يهتمون بأي شيء آخر في العالم. استغرق الأمر كل ما عندي من ضبط النفس بعدم القفز لها هناك حق ونحن القبلات قبلة بلدي الأول. وكانت شفتيها الرطب لينة ومخلوط مع الألغام وكنت في السماء. أنا لا أعرف كم من الوقت نحن القبلات، ولكن عندما انسحبت بالفعل فاتني لها. "ط ط ط، كنت متأكدا من أفضل تقبل بشكل أتذكر. هل هو قناع أو الزي، لأنك متأكد من أنها تأخذ البطيء؟"لم أكن أريد لها أن تعتقد أي شيء كان خاطئا، أو تدرك ذلك كان لي حتى ظننت، "ما من شأنه أن جيسون قرنية أفعل؟" وأمسك كل واحد فقط لها الثدي العملاقة من خلال قميص النوم لها زخرفي بكلتا يديه. ضحكت قالت: "كنت أتساءل كم من الوقت سوف يأخذك إلى الاقتراب منها. هل تعلم التفكير جيني حول الحصول على وظيفة المعتوه في محاولة لكسب برنت مرة أخرى؟ قلت لها لا برنت جدا لأن كان لا يستحق ذلك، ولكن بعد ذلك كان ذهب وقال لها انه سوف تفريغ سيندي إذا فعلت ذلك. " لقد استمتعت فرك والإشارة بالإصبع ثديها والضغط ثدييها بينما كانت الشائعات فقط، وأنا لا يمكن أن نعتقد أن جيسون طرح مع الاستماع إلى ثرثر لها على وعلى.حتى التفكير مثل جيسون ثم وقفت ومحلول سروالي. سمعت هذا الصوت وتغيير اذعة ظهرها على الموضوع. "أوه، إذا كانت هذه قناع مساعدة شحذ أحاسيسي أخرى لا استطيع الانتظار لنرى كيف طعم". كان ذلك جيدا بما يكفي بالنسبة لي حصلت كحق في وجهها ومطعون ديكي على شفتيها لاغلاق لها حتى. بمجرد أن فعلت وضعت يديها على مؤخرتي وسحبني فيها فمها بدأت مص بلدي الثابت على رمح منتصب وقريبا كنت سخيف فعلا فمها الساخن داخل وخارج. وكان هذا أول نشاط جنسي حقيقي، وبينما أنا متأكد من جيسون قد فعلت الكثير من سخيف حولها مع هذا بيمبو قبل، وأنا بالكاد يمكن أن تعقد بها.لقد بدأت يتدفق في فمها وأسفل حلقها دون سابق إنذار، والإفراج عن ما شعرت غالون من الحيوانات المنوية أسفل المريء لها، والتي قالت انها ابتلعت بشغف دون سابق إنذار ثان وأبقى حتى مص ديكي كان يعرج بسعادة وفارغة. اعتقدت كنت فعلت، وضعف ركبتيه مع جلس مرة أخرى على طاولة القهوة."نجاح باهر الحبيب، أين كل ذلك يأتي من؟ والمالحة جدا! هذا القناع يجعلك ألذ حتى!" وقال من أبريل، بدأت تفكري في القناع."انتظر"، وقال أنا وضعت يدي على راتبها لمنعها من إزالته بالفعل.وقال "نحن لم تفعل أنت الآن؟" سألت بفضول. أحسب أخي كان نوع نائب الرئيس و-عمله."ليس بعد،" قلت ببساطة، ثم رأى ما ستكون التالية. "العجاف مرة أخرى على انتشار ساقيك،" أصدرت تعليماتي.فعلت ومطعون عارية الساقين عملها الطويلة على نحو سلس في انقسام على الأريكة. كان من المدهش، وعاد فورا إلى المداعبة بلطف ساقيها، ولكن الآن في الداخل من فخذيها. وكان بشرتها الناعمة دسم عجب وبدأت الشكوى في sexily اتصال بي. "اعتقد انك حقا مثل هذا الزي، وأنا لا أتذكر أي وقت مضى كنت بالتساهل ذلك، ناهيك عن الاستمرار بعد وجاء".لم يكن لدي جوابا لها، ولكن أنا لا يمكن أن تتوقف الآن وأنها وافقت فقط هذا يكفي جيدة. كنت بالفعل وخز مرة أخرى عندما انتقلت إلى لوحة التشغيل الرئيسية بين ساقيها. نحى أصابعي تحت غطاء أن اللون الوردي زخرفي في الفخذ ومداعب لها كس الحقيقية الأولى كنت لمست من أي وقت مضى منذ خرجت من رحم أمي والخاصة. كنت أتوقع أن أتطرق لها متشابكة بوش ان كنت رأيت دائما على الاباحية، ولكنه كان على نحو سلس والحرير مع القاش لها رطبة وعرة في الوسط. "أنت حلق،" قلت أعجب.واضاف "بالطبع، أنا لا دائما بعد أن حصلت الطفح مني، تذكر. جيمي أبدا لم، وشراء هل تعلم جولي كان يشتكي من الحصول على الطفح الجلدي في نفس الوقت تقريبا؟" لقد دهشت في ما أسمع. بدا الأمر مثل جيسون كان قد سخيف حولها والتي تشكل ذرائع أن شهر أبريل نعتقد بلا شك.كان قلقا فجأة أنها قد يكون لها STD، أو التي لم، لذلك سألت أخي "لقد تم اختبار؟""في الأسبوع الماضي فقط، مثل يطلب منك. لا تزال نظيفة وصفارة! لهذا السبب كنت قلت يمكن أن تأتي على تذكر؟ هل أنت تشعر بخير؟ أنت أجش الصوت قليلا. هل أنت نازلة مع البرد؟" prattled أنها على قبل أن أتمكن من أن يقطع لها. نوع الملف، حتى فعلت التنفس؟"أنا بخير" قلت لأؤكد لها وحاول لتغيير القطار لها الفكر كما بدأت استكشاف بوسها الرطب مع أصابعي.مرة أجدها البظر انها لاهث، "أوه، نعم. هناك." يفرك I ذهابا وإيابا هناك أكثر من أن لب قليلا حتى قالت: "أنا مستعد كلما كنت".لم أستطع أن أصدق أنني ذاهب فعلا للحصول على محظوظا. لم أكن متأكدا أنني سأكون قوية بما يكفي بالفعل حتى وصلت إلى أسفل وجدت ديكي كان أكثر من مستعد. حتى انتقلت الى القرفصاء أمامها، في محاولة للإشارة رجولتي في الزاوية اليمنى لاختراق شفتيها العضو التناسلي النسوي. انتقل تلميح بلدي صعودا وهبوطا على الشفاه بوسها، مما يجعل لها اللحظات وأنا دفعت في المكان الخطأ عدة مرات، حتى أنها تحولت ركها وانحنى مرة أخرى إلى الأريكة عندما غرقت فجأة في مهبلها.يا كانت دافئة جدا، وشعرت كبيرة. لقد بدأت تعصف والضخ داخل وخارج، وأنها بدأت يلهث ويئن بكل سرور. "يا إلهي، لقد كنت حصلت كبيرة جدا، والطقس حار حتى أستطيع أن أشعر بالكاد الواقي الذكري."القرف! لم أكن ارتداء الواقي الذكري! "نعم، انها جديدة رقيقة جدا،" أنا كذبت."أوه، أنا أحب ذلك! الحصول على مزيد من تلك!" هلل وأنها لم أصدق ان تشتريها.كنت تصبح شهوة الحيوان مدفوعة الآن، ولكن كان التحمل منذ كنت نائب الرئيس في الآونة الأخيرة فقط ذلك. كان علي أن يكون لها تماما حتى وصلت إلى هرس حلمته مرة أخرى وأنا مارس الجنس كس بلدي الأول. وقالت إنها مشتكى وأنا مارس الجنس فقط في ثديها لها أصعب ومقروص.انحنى ثم عدت وضعت يدا واحدة على البظر في محاولة لجعل لها نائب الرئيس. "Ohmygod!" بدأت يهتفون بسرعة، مرارا وتكرارا، وتحول إلى كلمة واحدة فقط طويلة "... ohmygodohmygodohmygod ..." ثم قالت مثبت حولي كما انها جاءت وأنا مارس الجنس لها. أنه ركب لها من خلال هزة الجماع والديك لها كس بلدي منقوع، ثم وضع يديه على كل من بلدي الوركين لها الحرير تغطي والسماح حقا الذهاب الى قصف دون توقف حتى العضو التناسلي النسوي لها I مانون وبدأ النفث تيارات طويلة من نائب الرئيس في رحمها، مرارا وتكرارا. ارتجف من السائل المنوي أنا أكثر وأكثر حتى لم يكن لدي أي اليسار لتعطي.ثم I استثنائي ذهني وبدأت العمل من جديد، "يا حماقة، أنا آسف، لم أكن أقصد أن ... نيسان؟" وقالت انها مرت بها من النشوة لها. التفكير السريع أنا سحبت من القناع، محشوة في جيبي، ومع نظرة قلقة على مشاركة لكس لها نائب الرئيس الترويل التفت ونفد بابي الأمامي.مرة كنت خمسة منازل على الرصيف أنا انسحبت الهاتف أخي وtexted لها، وجاءت جمهورية يوغوسلافيا جيك أكثر من ذلك كنت مضطرا للذهاب تنظيف وأنا سوف TXT كنت l8r 'كنت أتوقع لها لاستخدام كل حرف استطاعت في ردها، ولكن كل ما كتبته مرة أخرى كان 'K'. كيف فعلت امرأة دون توقف تقريبا التي تحدثت الرسائل النصية فقط واحدة؟ وبعد عشر دقائق توجهت إلى بيتي، والتأكد من كنت اصوات كافية في أن يستمع إليه."أوه، يا ريكي، كنت تاركا فقط"، وقال من أبريل، كانت مرة أخرى على وضع حذائها تبدو وكأنها مجرد انها عندما جاءت فيه."أين جايسون؟" سألت كما لو أنني لم أكن أعرف بالفعل."أوه، انه اضطر الى ترك مع جيك"، وأوضح أنها بثقة."سقطت وأنت؟ حسنا إذا كنت تريد أن شنق ..." كنت قد عرضت بأدب."أود أن أقول كنت من أي وقت مضى مع شنق الأحمق مثلك،" ضحكت وتأهلت للخروج من بيتي.كان الكلبة غبي يستحق جيسون والأسوأ من ذلك، كل ما كنت أفكر، حتى لو لم يقل ذلك. كان مزحة على كل منهما بعد بضعة أشهر. تبين أنها أصبحت حاملا. طالب جايسون انها اختبار للتأكد من أنه كان له، وعاد الاختبار إيجابية لفرصة 99٪. ادعى أنه استخدم الواقي الذكري دائما، ولكن مع تربيتنا الكاثوليكية الذي انتهى الزواج منها والانتقال إلى منزل قريب ومنذ كنت ارع لهم أحيانا أعطاني مفتاح منزلهم.ما زلت حتى الآن لم الكثير حين بدأت حضور كلية المجتمع في مكان قريب، ولكن بين الحين والآخر عندما خرج جيسون الشرب في حانة كنت وضعت قناع النوم في كيس من الورق البني على طاولة الخاصة بهم. لهذا يعتقد أيام نيسان جايسون لا يذهب دائما الشرب وأحيانا تنفق ليلة رومانسية معها بدلا من ذلك، رليف جنسها معظم المثيرة وتلبية لأي وقت مضى أنها.