سخيف في الغابات Arabic Sex Story 1

اليومين المقبلين كانت مليئة الكثير من النبلاء الزائرين. حاولت أن تفلت من أيدينا عندما أتمكن من وهرة صغيرة ساعدني. كنت جالسا بجانب كبير المزهرة بوش يراقب ساق هريرة ماوس الميدان عندما جلس بجانبي برينا، "يختبئ مرة أخرى؟" ابتسمت، "تراقب صديقي الشاب هانت." ضحكت وانحنى ضد كتفي، "نحن شعبك سيمون." أنا يحملق في وجهها وتنهدت، "ربما ولكن أنا كان مجرد التعود على عدم خادما." فالتفتت وجهي، "ما هذا الذي تتحدثون عنه؟" نظرت إلى هرة صغيرة بينما كانت تسير نحونا مع الماوس تتدلى من قبل ذيله "، وقال لك أنك لست الخدم ولكن هذا ليس صحيحا." وصلت ليأخذ الماوس خائفا وعناق الخد القط الصغير قبل القذف الماوس إلى الأدغال. نظرت إلى برينا، "أنت تخدم شعبك ونفعل ذلك على نحو أعمى تقريبا


." وقالت انها تتطلع في وجهي قبل النظر في المسافة، "انها ليست من هذا القبيل." التقطت هريرة والموظفين المعالج قبل وقفت، "لا؟ كنت على استعداد لتحمل الإهانات لهذه المعاهدة ". مشيت باتجاه البرج وكان لم يفاجأ عندما كنت أمشي في غرفتي إلى إيرل يتحدث مع والدي وابن عمه. وقال انه يتطلع في وجهي وتذمر تقريبا، "ترك لنا." أنا انتقد وانتقد موظفين في جبهته. انتقلت تجاهه كما انتقل والدي وابن عمه إلى الأمام. أنا تجاهل لهم وطرد والى الفخذ. لقد ضغطت والملتوية بعيدا عن والدي وابن عمه كما انه سقط. أنا وضعت الرأس متوهجة من الموظفين ضد حنجرته، "كنت تجرؤ على التحدث معي الإنسان؟ كنت تعتقد أنك بلدي متساوية؟ أنت لا شيء ولا أحد. التحدث معي مرة أخرى وأقطع لسانك من قبل أنا كنت محايد بحيث لا يتم استمر الغطرسة والغباء الخاص ". كلا والدي وابن عمه عاد كما متوهج الموظفين أكثر إشراقا، "الاستماع الكلب وثيقة للغاية، ونحن تتعب من الأعذار. إذا لم يتم توقيع المعاهدة في غضون يوم واحد وليلة وسوف نترك. منذ ليس هناك معاهدة ونحن لم تعد حماية الطرق من خلال وحول غابات كبيرة. إذا شعبك التعدي على أراضينا ونحن سوف تظهر لك لماذا نحن موجودون أقدم الناس ". أنا ركلوه وعاد، "ترك بيتي قبل أن القناة الهضمية لك." كان واقفا ببطء وساطع قبل فتح فمه. أنا صفع عليه بشكل كبير حتى انه ترنحت وسقطت تقريبا، "أنا تحذيرك بعدم التحدث في وجودي!" اندلع الموظفين عينيه نحو توسيع وأنا تدخلت تجاهه، "ربما أنا يجب تحييدها لك ليعلمك." ونسج وركض أسفل الدرج. شاهدت وشمها قبل أن يتحول إلى السير نحو الدرج. وكان بعض الوقت قبل تراجع ابن عمي في الرقص مع موظفيه "، تحتاج ابن عم الصبر." أنا تصدى التوجه له وانزلق الموظفين خارج بلدي لضرب كتفه، وقال "لدي صبر. كنت أميرا والسماح لهؤلاء الناس المتعجرفة لإهانة لكم وشعبنا ". انتقلنا حولها وأنا بذهول تراجع موظفيه بعيدا وصفع معصمه. هز أنها وظللنا ننتقل، "أنهم لا يعرفون من أنا." أنا شمها وسدت، ونسج الموظفين التابعين لي وضربت فريقه، وقال "كنت خادما المتواضع وأعلم أنك." انتقل في الاتجاه الآخر، "عبده المتواضع أن الضربات بسهولة ربه." أنا ابتسم ابتسامة عريضة، "هذا هو ممارستي." ضحك والنار موظفيه خارج. أنا انزلق إلى الجانب وضرب أسفل وخرج موظفيه الى حجارة. صعدت أنا إلى الوراء، "كنت تفعل أفضل لعصا مع سيفك." وشمها كما انه هز يده، وقال "ربما." والتفت إلى البحث في المدينة، "الناس ليست سوى الاستيقاظ وعودة القتال ضد الفتوات". نظرت إلى هريرة يجلس بهدوء عن طريق الدرج، "ربما حان الوقت أن أغادر." ذهل ابن عمي، "بعد ما فعلت للتو؟" ابتسمت وأنا عازمة على رفع هريرة والبدء في أسفل الدرج، "لديهم المهلة التي حددوها الآن ويعتقدون أنني شخص لست". انتهج ثم ضحك "، وكنت للتو الوحيد الذي احتاجه." توقفت للنظر في وجهه وابتسم، "أنا أعرف البشر، وأنها سوف توقع ويصر رب هذا علامة البرج." أنا يميل رأسي، "أود أن لا." وأومأ كما مشى والدي لنا، "لا ولكن سوف عبدك المتواضع." انحنى وضحك والدي، "إهانة الكمال." تنهدت وتحولت إلى برينا وهززت رأسي، "سأترك بعد ظهر غد." وقالت انها تتطلع مني والدي، ثم في الأمير، "يا سيدي؟" ابتسم اثناء عبوره إلى العداد، "تم تعيين الموعد النهائي لبني البشر." إلا أنها كانت ساعات قبل وصول العشرات من النبلاء. أرسل مراقبات بها بعيدا بينما تتجاهل مطالبهم لرؤيتي. وكان والدي وابن عمه قررت السماح أفعالي الكلام بالنسبة لهم. قضيت نصف الليل على سقف البرج ومشاهدة المدينة. استيقظت لهريرة العجن على صدري ويحملق في برينا يجلس في كرسي. أنا خرجت من السرير وتعيين هريرة أسفل قبل العبور إلى الصدر تخزين الحجر. أنا انسحبت حزمة صغيرة من قطع لحم الضأن وركع لتغذية القط الصغير. مسح برينا حلقها، "فإن مراقبات ترغب في معرفة كيفية كبيرة من حزمة ستحتاج." فكرت في صدورهم من المال "، الذي يعتمد على إذا كنت تأخذ صدورهم من المال." وقالت انها ابتسم ابتسامة عريضة، "تظهر لي؟" شاهدت هريرة لأنها انتهت وبدأت تنظيف نفسها. وقفت وأدى برينا وصولا الى غرفة العمل حيث كنت قد وضعت على صدورهم. اختلست نظرة من الداخل قبل أن ينتقل إلى مقاعد البدلاء حيث أنا لديها بضع عشرات الأرقام زجاج صغيرة، "فعلت هذه أو بركه؟" أنا احمر خجلا، "بي. أنا نحت الخشب لأطفال الشوارع أيضا. " ابتسمت لأنها تداعب كل قبل أن يتحول، "وملابسك؟" أنا تراجعت "حزمة بلدي بجانب السرير." أومأت "، وسوف تسمح للمراقبات أعرف". أنا اختار هريرة ارتفاعا من الدرج قبل أن يذهب إلى أسفل وخارجا. مشيت حول الحوزة ولكن استمع إلى المدينة خارج قبل العودة إلى البرج. وكان ابن عمي مع دوق كنت قد رأيت قبل فضلا عن ثلاثة آخرين. جلست والحيوانات الأليفة القط قبل أن قفز إلى أسفل وذهب استكشاف. ابن عمي مسح رقبته، "وقعت على المعاهدة البشر وأتمنى أن تشهد لك التوقيع عليه." أنا يحملق في والدي يتكئ على الجدار، "وقعت ملكهم ذلك؟" شمها ابن عمي، "لا. وقد وقعت مجلس الدوقات نيابة عنه ". وقفت، "التوقيع عليه". توجهت الى الدرج مع تحول النبلاء ودوق تكلم، "نحن نريد منك أن توقع." توقفت مع قدم واحدة على الدرج ونظرت إلى الخلف، "كنت أتمنى لي ولكن أرفض أن يكون حاكم الخاصة بك إعطاء كلمته؟ هل تقبل ما نعطي أو سنقدم لا شيء على الإطلاق ". تسلقت حتى وبعد عدة لحظات بدا والدي، "أحسنت". أنا هون "، فمن المعروف أن قواعد مجلس الوصاية ولكن هذا يعطيها غذاء للفكر". وأومأ، "سوف تستمر هذه المعاهدة فقط حتى يصل الملك سن الرشد." أومأت برأسي موافقا، وأخذت نفسا، "يمكن أن نترك الآن؟" وقال انه ابتسم ابتسامة عريضة، "نعم. مراقبات في إطارات سيارتي من المدينة ". توجهت للدرج، "وأنا كذلك." أنا مطوية ملابسي ومعبأة بعناية قبل تحمل حزمة. وصلت لموظفي المعالج لوضعها حيث كنت قد وجدت أنه ويربت هريرة ساقي وهزت رأسها. ابتسمت وعازمة على اصطحابها قبل أن يتحول، "حان الوقت لمغادرة البلاد." انها مخرخر ومشيت إلى أسفل والخروج من البرج الذي كان يأوي لي وكان منزل. توقفت بجوار قبر بركه كما شنت sidhe

 خيولهم. ركعت وضعت يدي على القبر، "شكرا لك. أرجو أن ترقد في سلام ". وقفت وتحول هريرة والموظفين كما بدأت المشي نحو البوابة. ركب واحدة من مراقبات حتى يقود الحصان ولكن أنا لوح له بعيدا بينما ظللت أمشي. وفوجئت في الناس يشاهدون ويلوحون كما مشيت عبر الشارع. وكان آخرون خرجت من السروج على السير معي. مشينا إلى فوريست جيت ثم عبر الفجوة واسعة وإلى الغابة. يتلوى القط وأنا وضعت من روعها، "لا يحصل يؤكل." وقالت انها تعاملت ذيلها بينما كانت تسير بجانبي. أنا يحملق في عمي عندما ظهر وصعدت على الطريق، وقال "اعتقدت كنت يختبئون عمه." وقال انه ابتسم ابتسامة عريضة، واتجهوا الى المشي بجانبي، وقال "كنت تقوم بدوريات في الغابات." أنا عازمة على قبض ورفع هريرة قبل أن يتحول، "أعتقد أنهم غير صبور." ضحك عمي ومسكت الحصان الذي أحضر. أنا حولت قبل اثب بسهولة في سرج وترك هريرة يجلس أمامي. ركب ابن عمي "، والوقت لتعلم بعض الشيء من الغابات وشعبك." أنا وضعت الموظفين عبر ركبتي، "المشي سيكون أفضل." ابتسم كما انضم إلينا برينا، "كنت لا تركب بشكل جيد." أنا احمر خجلا، "خدم لا ركوب." وصلت ليدي "، ولكن لم تكن خادما الآن." نظرت في وجهها وابتسم، "الآن أنا موظف في التدريب." ضحكت، "لقد فكرت في كلامك سيمون. ونحن جميعا في خدمة بطريقتنا الخاصة. إما أن تكون سببا آخر أو. وينبغي لهذه أن حكم خدمة الشعب. تلك التي تخدم قضية العثور على طريقتهم الخاصة لخدمة ". أومأت برأسي موافقا وأنا تحولت بصعوبة، "لا يزال وسوف أمشي إلى حد ما." ضحكت واصلنا الحديث ونحن ركب. نحن قاد الخيول كل ساعة واسمحوا لي ان هريرة انخفض خلال تلك الأوقات. عندما قدمنا ​​المخيم بعد ظهر ذلك اليوم وقالت انها اختفت في الادغال. أنا خرجت والجميع كان يعمل بصمت وجعلت طريقي عبر الغابة. أنا انزلق وراء لsidhe مشاهدة المخيم من مسافة بعيدة وتطهيرها رقبتي. قفز إلى الأمام ونسج كما انه انتزع في سيفه. انتقد الموظفين خارج لضرب يده بعيدا، "لا". انه يجلس القرفصاء وساطع كما قال انه يتطلع لطريقة للخروج. رأيت الآخرين تتحرك نحونا ثم إلى أسفل في هرة صغيرة لأنها تجولت بين الساقين sidhe وتجاهي. أنا تراجعت ووضع القدم من الموظفين إلى أسفل قبل الركوع. شاهدت sidhe وحصد حتى هرة صغيرة. وقفت ولوح الآخرين مرة أخرى، "لذلك ..." كان يحملق حول ما عقد من جهة أقصى درجة من خنجره لا يزال في حزامه. أنتقل ويومئ إلى الغابة، "امشي معي." تقويمها وsidhe وعبس وهو يحدق في هرة صغيرة ثم يحملق في الآخرين قبل الايماء. وترددت قبل صعود بجانبي وأنا بدأت في المشي، "أنا جديدة على طرقكم." انه شمها، "ليس لي الطرق." نظرت إليه باعتباره هريرة مخرخر بصوت عال، "لا؟ أنت ليس Sidhe؟ " وقال انه يتطلع في وجهي بعناية قبل يبتسم، "نعم. يسمونه تلك التي لا تتبع تفكيرهم والجان الظلام ". ابتسمت، "الظلام أو الشر هو داخل كل واحد منا على ما أعتقد." وأومأ ونظرت حولي، "أنا لا تتبع الطرق من الفوضى أو الشر ولا ترغب آخر ليقول لي ما أنا قد أو قد لا تفعل. أنا لست شاة أو كلب ". يتلوى القط وتوقفت لوضع روعها "، وليس كل الناس في حاجة الى زعيم أو شخص أن يتبع. لقد كنت خادما معظم حياتي. كان هناك راحة حلو ومر في معرفة ما كل يوم سيجلب ". والتفت لنا وتنهدت، "لا يزال

 ... وجود آخر على السير مع وحفظ لي الشركة هو لطيف ". كان يحملق مرة أخرى، "لديك الكثير من هؤلاء." نظرت من فوق كتفي في مراقبات وابتسم، "اتبعوا الدم دون الحصول على الرفقة." نظرت إليه عن كثب، "هل تعرف الطريق من الغابة؟" ابتسم، "نعم." أومأت برأسي موافقا، وأخيرا توقفت وتحولت إلى مواجهة له، "حتى موظفين الرصاص والحكام يخدم. أنا في حاجة الى المعلم الذي سوف ننظر إلى أبعد دمي أو ما أنا أو سيكون ". وقال انه يتطلع بالدهشة، "كنت أتمنى لي أن يعلمك؟" أنا ابتسم ابتسامة عريضة، وقال "لدي بعض المعرفة من الغابة ولكن ليس مثل sidhe. أحتاج شخص ما على المشي بجانبي وعلمني ". وقال انه يتطلع في جميع أنحاء قبل السماح لهروب تنفس الصعداء "، بشكل جيد للغاية. سأعود مع بزوغ الفجر. " أنا انحنى قليلا قبل أن يتحول إلى السير نحو مراقبات، "لا تتبع له والسماح له بالمرور عند عودته." نظروا إلى بعضهم البعض وأنا مهدور، "اسمحوا لي أن وضعه بطريقة أخرى. يمسه وأنا سوف يدفن كنت بجانبه ". أنا دفعت من خلالها ومشى إلى المخيم. تحولت ابن عمي وبرينا من يجادل عندما كنت أمشي في سار ولكن والدي تجاهي، "ما لم يريد؟" أنا تجاهلت حيث انتقلت إلى حزمة بلدي

"، وربما مجرد الفرجة. وقال انه سيعود في الصباح أن يعلمني الطريقة من الغابة ". وتوقف ورأيتهم ينظرون إلى بعضهم البعض وأنا وضعت لفة النوم بلدي. وقفت والتفت، "بطاقات الناس لا يجعل لهم ما تريد لها أن تكون. وسيعود وامشي معي، وربما انه سوف يتعلم من لي أو أنا منه ولكن سوف طريقنا يكون واحدا من التعلم. " ضحك ابن عمي وسار لي وصفق كتفي، "ابن عم كنت ريحا جديدة ضد العقول عنيد." التفت ويومئ إلى مراقبات، "افعلوا كما يقول." بعد ونحن يأكلون انتقلت جانبا وبدأت في التحرك من خلال التدريبات بلدي. وأخيرا عمي وابن عم لي في البداية انضم برينا ثم والدي. تحول تدفق وانتقلت بسلاسة كما واصلت للتحرك. كنت أنام مع القط على صدري واستيقظ لها العجن. رميت نظرة حولها في ضوء الفجر

. وsidhe كان يجلس بجانبي وابتسم "، واحدة صغيرة ويبدو أن الحارس الخاص". نظرت إلى القط الخرخرة ومحبوبة لها: "ربما". وأومأ كما جلست، "إنني دعوا فروست." شاهدت هريرة المشي له وأنا نهض وطوى بلدي لفة النوم. أنا مرتبطة إلى حزمة بلدي ووضعها على قبل التقاط الموظفين. كان واقفا على نحو سلس وأنا يحملق في برينا كما ظهرت على المشي بجانبي. ولم يقل أي شيء كما كنا نسير في الشمس وبدأ في الارتفاع. أخذت نفسا عميقا، وقال انه يتطلع في وجهي وابتسم ابتسامة عريضة ثم. وكان الغابة صامتة تقريبا لأول زوجين ساعات ثم يبدو أن يستيقظ. وكان ذلك عندما بدأ فروست لتريني الأشياء والتحدث. لقد استمعت وأنا أعرف برينا لم جدا نظرا لأنها سوف نكس رأسه في بعض الأحيان. كان يقترب من منتصف الظهر عندما توقفت فروست ويميل رأسه كما لو الاستماع. لقد استمعت وعبس في الأصوات البعيدة سمعت. انه تقريبا مهسهس كما بدأ المشي مرة أخرى، "اتبع بهدوء." المقاصة الصغيرة وصلنا إلى زيارتها ثعبان ضخم مع العيون التي توهجت كما ابتلع الغزلان كبيرة. كان عليه بسهولة خمسة عشر أو عشرين خطوات طويلة وأكثر سمكا من رجلين. أنا لا أعرف ما جعلني تتحرك ولكن أنا خرجت من الفرشاة وبصمت مطاردة أقرب. وكان رئيس انها تواجه وسيلة أخرى وانها عملت في البلع. كنت حريصا وأنا صعد بجانبه ورفع الموظفين. عندما كنت اسقاطها على حد سواء فروست وبرينا صاح. كان هناك صوت طقطقة عندما ضرب البرق الموظفين واثارت حول البازيليسق في حين أنه spasmed

وقريد. قريد الرأس الضخمة وهزت قبل أن تبدأ في التدخين وفجأة كان الموظفون حرة وانخفض رأسه على الأرض. هرع خارجا ومراقبات تجاهي وأنا رفعت الموظفين متوهجة أن ننظر إلى عيون التنين. أنها اثارت وكان لدي شعور انهم راضون. هززت رأسي، واتجهوا الى فروست وبرينا ومشيت بعيدا. وقال انه يتطلع في وجهي بغرابة، "لماذا فعلت ذلك؟" أنا كلاب رأسي، "الموظفين بحاجة لشيء." رميت نظرة إلى الوراء، ودعا إلى مراقبات، "قد يكون لا يزال على قيد الحياة." نظروا بعد لي وأنا يومئ إلى فروست الذي هز رأسه. كان لحظة قبل يبدو الغابة عاد الى طبيعته. دخلنا منطقة مفتوحة في الغابة، وتوقفت فروست أن تهمس، "النظر في الفروع". نظرت حيث كان يبحث لرؤية القط كبيرة جدا رصدت وضع على فرع. كان عليه بسهولة خمسين أو ستين جنيه وأحجار بركانية طويلة على الأذنين. نظرت إلى أسفل وعازمة على التقاط هريرة كما انها يفرك على كاحلي. ذهبنا في جميع أنحاء الوشق كنها استمرت لمشاهدة لنا حتى كنا ذهب. كنا تتحرك من خلال منطقة فرشاة ضوء تغطيتها عندما صعدت ستة sidhe خارج. أنا يحملق في فروست، وهو يتحرك أمامي وبدأت مراقبات إغلاق فيها والتفت ورفع ذراع قبل النظر في sidhe الآخر غامق. هز رأسه فروست "، وهو معي". بدأت واحدة إلى الأمام، "نحن نهتم لا." وصلت إلى لمسة فروست كما بدأت حوله، "وإذا واجهت لك؟" وsidhe سحبت السيف ومندفع دون كسر خطوة. انتقلت الى جانب واحد على نحو سلس كما نحى الموظفين السيف بعيدا ونسج. مسكت مع يدي الأخرى، وتحولت كما تحول sidhe ووخز. انزلق الموظفين مباشرة من خارج وداخل صدره، وكان هناك وجود صدع قبل سفره ذهابا وتحطمت على الأرض. وكان البعض الآخر بدأ في التحرك وجمدت كما انتقلت أمام فروست، "الآن قد والبقاء يموت أو ترك والعيش." نظروا إلى بعضهم البعض قبل ان يتحول بعيدا. تركوا واحد تكوم حتى على الأرض لأنها مشى بعيدا. مشيت له واستخدام القدم من الموظفين لدفع ركه ولفة له على ظهره. ألقيت نظرة على مراقبات كما تجمعوا حول قبل الركوع وسحب خنجر في sidhe لل. أنا لمست ذلك إلى رقبته وعينيه قطعت لإزالة الألغام. ابتسمت، "حياة أو موت؟" وكان بضع لحظات قبل أن ناعق، "الحياة". أومأت برأسي موافقا وقفت، "سيكون لديك موسم واحد لإثبات حياتك يعني شيئا." وقال انه جاء على قدميه ولكن رأيت الطريقة التي عقدت نفسه وعرف صدره يجب أن يصب بأذى. أنا القوا خنجره وصعدت إلى الوراء

، "تجد لي عندما يكون لديك جوابي". وقال انه يتطلع في وجهي ثم في مراقبات والصقيع قبل أن يتحول إلى سيرا على الأقدام. بدا الصقيع في وجهي وشمها ولكن رأيت شفتيه جعبة كما يومئ، "حيث أن أجد جذور مأكول أو الخضر؟" التفت ويومئ وبدأنا في المشي مرة أخرى. برينا والايماء في كل مرة وصفه نبات كنا جمع. قال لي دائما كيف ترك جزء من النبات لذلك سوف تستمر في النمو. كنا الرافعات لقتل اثنين من الأرانب في فترة ما بعد الظهر وبعد ذلك قدم المخيم بجانب تيار واضح. أنا كنت واحدة لوضع كل شيء معا في الحساء سميكة لتناول العشاء. وجاء في مراقبات وجعل المخيم من حولنا ولكن رأيت الاحترام الذي أظهر لفروست. ابتسم برينا عندما جلست في حين أن الحساء المطبوخ وقطع قطعة صغيرة من اللحم لهرة صغيرة. وقالت إنها مهدور أثناء تناول الطعام وابتسمت ومحبوبة لها حتى تم قولها. ان مراقبات فعلت الصيد الخاصة بهم وطهي العشاء الخاصة بهم. كما انتظرنا لنا لإنهاء الطهي سألت عدة أسئلة فروست حول بعض الحيوانات التي رأيتها. كنت مسح وتلميع الموظفين كما تحدثنا، ويبدو لتهدئة لي. استيقظت في منتصف الليل ليشعر من الموظفين تهتز. تطلعت حولي وانتقلت هريرة قبالة لي قبل التقاط الموظفين والوقوف. كنت أسمع صوت خافت إلى الجنوب وتراجع إلى الغابة لمتابعته. وكان عدة دقائق قبل كنت واقفا في الظل يبحث في مخيم مع حريق كبير. وكان الرجال يرتدون الجنود لكن لا قمة أو شارة لاظهار الولاء. رميت نظرة إلى الجانب في مراقب لكنه لم يراني وأنا استخدم الموظفين للوصول ويمسه. وما لبث أن تحول إلى ذهب يدا واحدة لخنجرا ثم خففت قبل أن ينتقل أقرب. أنا يومئ وكان يهمس

، "المارقين". أومأت برأسي موافقا وترددت قبل ان يسير قدما في المخيم. وكان عدة دقائق قبل لاحظوا معي وبحلول ذلك الوقت كنت بجوار النار. واحد مهسهس وحولت الآخرين وتوقفت ما كانوا يفعلون. واحد يرتدي في سلسلة البريد مشى نحوي، "ماذا لدينا هنا؟" ابتسمت وأنا أميل على الموظفين، "الذي كان فكرتي." هز رأسه، "ليس لدينا حاجة لمثل الخاص." ألقيت نظرة على الآخرين لأنها اقتربت، "وحتى الآن كنت في المجال لدينا." شمها الرجل، "في الوقت الراهن." ضحكت وهززت رأسي، "لا يوجد لديك فكرة ما تقومون به أو ما هو حولك. كنت تعتقد تلك التي تدخل هنا ليست معروفة أو شاهدت؟ " انه مهدور وصلت لموظفي كنت متكئا على وصرخت عندما سجل اللاعب البرق يده. انه قريد وspasmed قبل أن يسقط على الأرض التدخين. أنا تقويمها ونظرت حولي، "لمسة سلاحا، وسوف يموت." أنا يومئ نحو الطريق، "منذ كنت لا ترغب في أن يقول لي ما تقومون به، وترك. لديك يوم واحد لتصل إلى حافة الغابة قبل أن نبدأ قتل لكم ". نظرت إلى الرجل على أرض الواقع كما انزعج قبل أن يتحول إلى السير في الغابة. وقفت اثنين مراقبات على حافة المخيم مع الانحناء على استعداد. مشيت من خلالهم كما توجهت مرة أخرى إلى المخيم. سقط الصقيع في بجانبي في وقت لاحق الثانية، "يجب عليك قتلهم." ابتسمت "، ولكن هذه الطريقة التي ترك ونشر الخوف إلى الآخرين التي قد تأتي وانظر لنا في كل الظل." وقال انه ذهل، "لم أكن أعتقد ذلك." أومأت برأسي موافقا، "إذا كانوا يخشون لنا يقاتلون العدوين".

 عندما كنت أمشي في مخيم عبرت عمي لي، "يجب أن لا يترك لوحدك." أنا عازمة على التقاط هريرة كما انها يفرك ضدي في الكاحل، وقال "كنت ليست وحدها." توجهت إلى سريري وضعت مرة أخرى مثل غيرهم خففت ببطء واسكت المخيم. كنت أنام وأحلم من الظلال قوس قزح تتحرك من حولي. قطعت عيني مفتوحة ونظرت إلى القط الخرخرة على صدري، وأنا زينة لها كما نظرت من حولي. أنا حولت والسماح لها تقع على bedroll كما وقفت وامتدت. أنا عازمة على التقاط الموظفين وانتقلت الى جانب واحد كما استيقظ مراقبات. بدأت تمتد وثم التحرك من خلال التدريبات بلدي وبعد لحظات قليلة بدأت الآخرين للانضمام لي. واصلت لتحويل ونقل، تتدفق من حركة واحدة إلى أخرى كما لو كنت مصنوعة من المياه. عندما انتهيت وامتدت ابتسم ابتسامة عريضة فروست، "أنت تتحرك بغرابة ولكن أستطيع أن أرى كيف يمكن ان تكون فعالة." أومأت برأسي موافقا، وانتقل نحو تيار وتجريده قبل المشي فيها وأنا غسلها وخرج لباس قبل الذهاب إلى نشمر bedroll بلدي. أنا تحملت حزمة بلدي والتقطت هريرة قبل النظر في فروست. ابتسم والتفت إلى السير في الغابة معي بعد. لمدة ثلاثة أسابيع ونحن تجولت عبر الغابة وتحدث. كان هناك عدد قليل من اللقاءات مع الحيوانات ولكن في الغالب أنها كانت سلمية. وكان العديد من مراقبات عاد إلى وظائفهم، وكان ذلك عمي. وكان ابن عمي والد اليسار إلى العودة إلى المدينة الغابات sidhe من Tallisen. بقيت برينا واستمع أو تحدث عندما اضطرت الرأي. القط الصغير كان ينمو ويكبر مع كل يوم. توقفنا بجوار تيار صغير آخر والصقيع تنهدت، "Tallisen هو أبعد من مجرد تيار". نظرت بهذه الطريقة وأنا طبخت لنا العشاء مع برينا المساعدة بصمت، "لذلك؟" ابتسم، "لذا فقد حان الوقت بالنسبة لك لخدمة ولي للتفكير في طريقي." أومأت برأسي موافقا، "إذا قررت الانضمام لي وأود أن أرحب بكم." ابتسم مرة أخرى كما انه الحيوانات الأليفة هريرة، "أنا أعرف". بعد ونحن يأكلون وتحمل حزمة له ومشى إلى الغابة.