Arabic Sex Story شخص ما ل يأتي و يمارس الجنس معي

أولا، شكرا لكم ل قراءة القصص بلدي! لسنوات عديدة جئت لاقول لكم Apbitia ँ
 من الناس
 ، لديك الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني تأتي تلبية لي، أعتقد، أنا قراءة البريد الإلكتروني كله ليس من الممكن للرد على جميع الجواب سأكون المسعى. هذا الغطاء هو ابن عمي الخاصة ليلى ، ليلى ، أي Lvpreet Kukreja ، الذي أسميناه بمودة ليلا . الآن قصة لفظيا للعب. ألعب ، كان زواجي في البنجاب Derabssi قبل عشر سنوات، أطفالي اثنين وزوجي Harsimran سينغ بالشلل بعد وقوع حادث ، وغالبا ما تقع على السرير و كان لي الجنس السنوات الثلاث الماضية Mehrum أنا. أنا لا أرى أي وقت مضى عليه الرغبة في ممارسة الجنس . في وقت لاحق ، والجزء السفلي من عمله لا يقف الديوك حتى الآن لم يفعلوا قعادة بهم. المال ليس مشكلة لأنها هي بالفعل غنية جدا . يوم واحد ، كان أحد الأصدقاء من كندا Ayhe بريطانيا أي اسمه لوتس
 . عمر كمال هو أقل من لي، يعني ما يقرب من ثلاثين عاما، و عمري اثنين وثلاثين عاما. حتى بعد وضع الأطفال على النوم ليلا بعد أخذت كوب من الحليب ، ثم لوتس لوتس على الكمبيوتر في غرفة و النظر إلى الصور من الفتيات في الفيسبوك . I - من هو لوتس ؟ الصديقات الخاص ؟ اللوتس - يا أخت ، بلدي السابقين صديقة، وهو متزوج الآن . I - أين هو الآن؟ اللوتس - في أستراليا ! تزوجت منذ عامين ! I - لماذا لا ؟ القانون اللوتس - أول عمري - من المسافرين
، المواد الغذائية - وليس للعب حفل الزفاف ! و ضحكت . I - أوه، تظهر الصور ! Hayyo سبحانه وتعالى ! كما انها تستخدم لباس من هذا القبيل؟ ووضع الصور؟ اللوتس - يا أخت ! فمن الشائع جدا، انها ملابس السباحة هل ارتداء ؟ وقد تسبب هذا السؤال ضجة داخل لي. كان كمال شخص منفتح جدا. I - أوه تفو ! لماذا يجب أن أرتدي ؟ اللوتس - الفتيات ارتداء ذلك علنا ​​! I - أين عمري الآن؟ أنا أم لطفلين ! اللوتس - القانون ، ثق بي ، أنت مثير جدا ! شقيق محظوظة بحيث يكون لديك زوجة من هذا القبيل! I - لكنني لست محظوظا لوتس ! اللوتس - القانون يعني ؟ أنا - كما تعلمون أنه منذ وقوع الحادث، أخيك ! اللوتس - نعم الأخت ، لماذا تأتي ! Harsimran صديقي ، وليس مثل أخي الأكبر ، فورتيس Chandigarh'll أخذها أولا ثم أمريكا ! أنا - حقا ؟ ثم قال انه سوف تكون بخير ،
 أليس كذلك؟ اللوتس - نعم الأخت ، وقال انه سوف يشفى . I - شكرا لك ! كنت تشرب الحليب! لوتس كانوا يشربون الحليب لكن رأيت نظرة على بلدي Mmmon ، لذلك أنا اللى انخفض فلو قليلا، بدت كبيرة من الجسم حرق رجل أمام شهوته إلى الدعاية ! كنت متعبا بتمريرها خلال الليل دون ممارسة الجنس ! ثم تذكرت أن زوجي وحده، عندما بدأت تستيقظ! اللوتس - أوه الأخت ، أين كنت تم تشغيل ؟ - سأكون أخيك وحدها! اللوتس - الأخت أنا أشعر بالملل ، لا يمكن أن نتحدث حين؟ I 

- جيدا، وليس لفترة أطول ! انها ليست وحدها ! اللوتس - القانون موافق ، غير الشقيقة في أنك رائع! - أنا بخير ، لماذا ؟ اللوتس - نعم ، وليس لأحد آخر في مكانك ، وقال انه يترك البرازيلي العيش في مثل هذه الحالة. I - لا، أنا لا ، أنا أحب إخوانك و أبنائك . اللوتس - حسنا ثم هذا كل شيء ! كنت أبحث في كل جزء من جسدي توقف كمال و عينيه زيارة بلدي السرة. I - لوتس ما الذي تبحث عنه؟ اللوتس - القانون ، بطنك مستديرة حتى C، الغارقة فيها ثقب لطيف قليلا . I - تفو ! معرفة أين هي الأشياء القذرة ذلك ؟ اللوتس - في القانون ، إذا كنت لا تمانع ، ويمكنني أن تقبيل السرة ؟ كان جسدي في الجسم انفعال ، وكيف تمت قال فمك كمال شيء من هذا القبيل ، وأنا لا يمكن أن أقول أي شيء و ضعت لوتس شفتيه على بلدي السرة ، وأنا مداعب الشعر من لوتس لوتس و بدأ لتقبيل السرة بلدي ، وأنا اطبقت عينيها والسلام
 - الذي كان يشعر جيدا ولم الحصول على المزيد من سنوات عديدة ! I 
- كمال آه ! هيا! لوتس خصري ، والأيدي على بطني و قال Firate - في القانون ، وأريد أن أحبك ! الآن كمال كو تقبيل بطني و فرك وجهه بحجة أن فقط صدري و قال - أنا قبلة أفخاذك هو القانون ! أثار كمال بلدي الساري و التي التقبيل بلدي الفخذين و الدهون شقراء. I - كمال الخبر، أنا متزوج ، لا تفعل ذلك ! القانون اللوتس - لا تتوقف ! أنا أعلم أنك تريد أيضا! كمال و التمسيد بلدي الفخذين تم تصفيتها نشوة على لي ، وأنا مستلقية على السرير و إزالة فلو لها! I - أولها هو كيف كل هذا؟ اللوتس - هو القانون Angrejnon جدا لكنها تميل أيضا إلى التركيز على الشكل، و رقيقة وجافة و الفخذين كاملة مثل لك ، ليست لكامل الجسم Firngnon لهم! I - ماذا تفعلين ؟ وذلك ما سوف يترك ؟ وسوف تعتاد على ! الذي سيذهب لقمع نار مجتمعك ؟ اللوتس - لا تتوقف تلعب الآن ! افتتح بلدي بلوزة و ربط الصدرية شكا ، يا Urojh يخرج وأنها بدأت اللعب معهم . I - هات شقي! اللوتس - هي كبيرة جدا ! أوه بيني شعر الإبط الخاص الروائح. I - هل تريد أفضل ؟ اللوتس - الكثير ! Fuddi هو دورك الآن ! كمال إزالتها عن طريق سحب بلدي ساري و ثوب نسائي لسحب الأشرطة . إذا كنت تقرأ هذه القصة على قلعة دوت كوم. أنا نفسي دخلت أصابع Petikot Htadia حتى انها تخلين عنه في بلدي اللباس الداخلي.
 الآن أنا كان يرقد عاريا أمام كمال ! وضع كمال الاصبع في بلدي Fuddi . I - آه ! لا أحب ! وإلا سوف يموت! وضع لسانك في بلدي Fuddi كمال . أمسكت وسادة أصعب، قفز بلدي الورك نفسها في الهواء. لوتس الجينز اصطياد فتحت السوستة و انسحبت LND له! وكان صاحب الديك أكبر من ذلك بكثير، أطول ، أكبر من زوجي ! I - لوتس، خاصتك ضخمة ؟ اللوتس - نعم الأخت البريطانية هي كبيرة جدا، و هناك واضطررت الى البقاء داخل الأراضي الخاصة بهم Dalava يكون الزرع ، و كلما طال ، والحفاظ على الفياجرا لها سمك بانتظام أنا سأحصل عليه . I - غوش ، وسوف المسيل للدموع بلدي Fuddi ؟ كان مخطئا هذه لعبة الجنس في أن زوجي وحدها في غرفتها . فجأة الباب على صوت عيني رأيت استيقظ زوجي حتى في غرفتها الخاصة في كرسي متحرك في المسؤول قال . Harsimran - Madrchodo ! يا رفاق كيف يجرؤون ؟ كان كمال خائفا ، وقال انه ارتدى سرواله بسرعة ، لكنني تجرأت - كفى! أنا لا يمكن أن تتخذ بعد الآن! 'م تعبت من الذين يعيشون دون ممارسة الجنس كل ليلة في وقت النوم ! كمال لك البقاء الحالية ، التحدث إلى المعاقين ! الفم لوتس من العصابة Harsimran
 . اللوتس - عذرا ، البرازيلي القانون، شقيقة في Chodu ँ يريدون لي فقط؟ اللوتس - Tnga ँ اتسعت بابي ! ( و ارتسمت نشر القانون ) I - تعال آه ، يا ملك ، وإعطاء التوجه الودع ! أنا لا أعرف أم لطفلين وزوجها أمام لاقط ، أصبحت غريبة بعض الشيء لممارسة الجنس أمام زوجها و يلهون. كمال الودع صدم بلدي المهبل الى بلدها كبيرة، وقد طرقت انه أسفل بلدي الرحم. I - اه اللوتس ، أنت رجل مفتول العضلات ! انبطحت اللوتس Guswa نفسه لها في LND Fuddi الخاص و ارتفاع

 . I - أوه آه آه شقيق في القانون ! Choddo Mannnu ! اللعنة لي من الصعب ! الرجل العاجز من العقاب أن Chudte ترى زوجتك جيدة ! موت كمال إزالة بلدي المهبل وسقط فاقدا للوعي في السرير. موت في هذه المرحلة عندما تحولت نافورة بحيث مهبلي سيكون من فمي . استيقظت سراويل - حمالة الصدر و بلوزة و ثوب نسائي ترتديه خلال ارتداء كرسي متحرك زوجها استدارة و حوله ملقى على السرير. أزلت الضمادة من فمها ، وقالت: - الحصول على متوفرين؟ و Madrchod Acud ؟ شقيقة ودي ؟ أنا - نعم Acud ذلك! Chudu ँ ، ولماذا لا؟ ماذا لو مكاني أنت تعيش ؟ حتى لو كنت أصبحت عاجزا ؟ بيك اب أمامي للاتصال بك ؟ انتظرت لمدة ثلاث سنوات على الأقل من الشفاء ! ليلا ونهارا الخدمة، ولكن شخص ما فكرت لي ! كانت Harsimran هادئة ! و ماذا أقول ! هذه هي الحقيقة ! لا المرأة لا تملك الحق في فرض إرادتك ؟ كانت قد اختفت لوتس في صباح اليوم التالي ، يا زوج الإعاقة غالبا ما زال يفكر في تلك الليلة أربعة انتهاكات إزالة لي، أنا وضعت عيني على الطريق من بيتي لا يزال مثيرا للاهتمام و الجنس بلدي ! ما سيكون 
لك؟


tasutasi@gmail.com